last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-22 17:47:57

تحميل No Limit Drag Racing 2‏

أفضل لعبة سباق دراج رأيتها على الإطلاق.

عادت OG لألعاب سباقات الدراج بشكل أفضل من أي وقت مضى! لقد استحوذت لعبة No Limit 2.0 على جميع الأشياء التي جعلت اللعبة الأصلية رائعة وحولت القرص إلى 11 - المزيد من الضبط ، والمزيد من التخصيص ، وفيزياء أفضل ، وآليات أفضل ، ومحتوى أكثر مما كان يمكن أن توفره اللعبة الأصلية على الإطلاق.

سجل إعجابك بنا على فيسبوك:
http://facebook.com/NoLimitDragRace

ملاحظة: التطبيق جديد تمامًا ، إذا وجدت خطأ ، فيرجى منحني فرصة لإصلاحه قبل ترك تقييم سلبي.

الميزات

تخصيص كامل لسياراتك
تمنحك لعبة No Limit تحكمًا كاملاً في شكل سيارتك: طلاء مخصص ، واللفائف ، والشارات ، والعجلات ، ومجموعات الجسم - والقائمة تطول وتطول. هناك الملايين من المجموعات المختلفة ، والتي تتيح لك الحصول على سيارتك بالطريقة التي تريدها.

عروض السيارات
هل أنت فخور برحلتك؟ شارك في معرض السيارات الخاص بنا وتنافس مع لاعبين آخرين حول العالم للحصول على جوائز!

لاعبون متعددون عبر الإنترنت
العب المتسابقين الآخرين من جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. كن حذرًا هناك - فهناك بعض الأشخاص الذين يتسمون بالسرعة في هذه اللعبة!

اضبط سيارتك
في لعبة بلا حدود ، يمكنك التحكم الكامل في التروس ، ومحدد السرعة ، والتعليق ، والتوقيت ، وتسليم الوقود ، والتعزيز ، والتحكم في إطلاق سيارتك. يتيح لك dyno المضمن اختبار التغييرات التي تم إجراؤها والتأكد من أنك تسير في الاتجاه الصحيح! الضبط غير محدود تقريبًا - هل تريد تشغيل ترس أول طويل بمؤخرة قصيرة؟ يمكنك ذلك! هل تريد التشغيل على المحدد؟ يمكنك ذلك! تتميز جوانب الضبط بأنها متعمقة للغاية لدرجة أنه يمكنك حتى ضبط ارتفاع شريط الحركة بالدراجة عن الأرض!

التعديلات
في لعبة بلا حدود ، لن تنجو من الركض لفترة طويلة في سيارة مخزون. قم بالترقية باستخدام كتل المحرك المختلفة ، والمآخذ ، وقطارات الصمامات ، والعوادم ، والإطارات ، وما إلى ذلك ... أثناء تعديل سيارتك ، سيكون عليك مواكبة ضبطك لأن كل تعديل يغير قليلاً من قدرة سيارتك. للبقاء في ذروة الأداء ، تأكد من اختبار لحنك وتعديله باستمرار.

مجاني
لعبة No Limit Drag Racing مدعومة بالإعلانات ، ويمكن تنزيلها مجانًا تمامًا. إذا كنت ترغب في تعطيل الإعلانات ، كل ما عليك فعله هو شراء الذهب داخل اللعبة. سيتم إيقاف الإعلانات عند شراء * أي * ذهب في اللعبة!

سياسة الخصوصية:
http://www.battlecreekgames.com/nlprivacy.htm

What is new in version 1.7.0

- 3 new cars
- Fixes for membership issues
- Other small bug fixes

no limit theatre no limit film no limit royan no limit caen no limit carte no limit chanson no limit theatre tour eiffel no limit aventure no limit serie السباقات

3 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 49M