last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-12 21:05:36

تحميل Offroad Outlaws‏

اركب مع الأصدقاء عبر عالم الشاحنات والدراجات الرباعية و SXS والدراجات!

طين الأوساخ الصخور متعدد اللاعبين الشاحنات التخصيصات طائرات بدون طيار محرر الخرائط مقايضات ديزل احتفالات الزواحف SxS مجاني إنها تستمر وتطول. توقف عن القراءة ، فقط حملها الآن!

تمنحك Offroad Outlaws ما تريد في لعبة الطرق الوعرة: تحكم كامل في كيفية بناء جهازك وإعداده وقيادته ، والعديد من التحديات لإكمالها ، ومتعددة اللاعبين حتى تتمكن من استكشاف المسارات على خرائط العالم المفتوح مع أصدقائك.


لاعبون متعددون
استكشف المسارات مع أصدقائك أو لاعبين آخرين ، أو قاتل في وضع التقاط العلم! تسابق عبر الجبال أو المسارات الصخرية أو عبر الأنهار مع الأصدقاء!

التحكم
أنت تبني جهاز الحفر الخاص بك بالطريقة التي تريدها. لديك سيطرة كاملة على إعداد الشاسيه - الصلابة ، والتخميد ، والسفر ، وما إلى ذلك ... ويمكنك حتى التبديل إلى نوع مختلف من التعليق إذا كنت تريد (هل تريد شاحنة حديثة بإعداد I-Beam في المقدمة ، ومحور صلب في الخلف؟ لا مشكلة.) للتحكم في السيارة ، يتم منحك أدوات تحكم في الإمالة أو السهم أو على الشاشة في عجلة القيادة. أنت تختار!

قيادة
مع العديد من خرائط العالم المفتوح للاختيار من بينها ، يمكنك قيادة شاحنتك ببطء عبر طرق صخرية صعبة ، أو بسرعة فوق رمال الصحراء المسطحة. هل تريد أخذ استراحة من المسارات؟ اذهب للعب في حديقة الألعاب المثيرة حيث يمكنك استخدام المنحدرات "لاختبار" متانة حفارتك ، أو اختبار مهاراتك في القيادة في Rock Park.

ملاحظة: إذا اخترت الانضمام كعضو في Offroad Outlaws ، فأنت توافق على تجديد خطة الاشتراك تلقائيًا التي سيتم تحصيلها تلقائيًا كل شهر من خلال حسابك مقابل 4.99 دولار. للاطلاع على سياسة الخصوصية ، تفضل بزيارة: http://racerslog.net/ooprivacy.html للاطلاع على الشروط والأحكام ، تفضل بزيارة: http://racerslog.net/ooterms.html

What is new in version 6.5.0

- New ELITE membership: Gives you a FREE limited car every month, God Mode (ability to change physics), and a special badge in multiplayer.
- Lots of bug fixes
- Changes to textures/meshes to improve performance

offroad outlaws mod apk offroad outlaws pc offroad outlaws mod apk all unlocked offroad outlaws mod apk free shopping offroad outlaws barn finds offroad outlaws mod apk ios offroad outlaws download offroad outlaws secret cars offroad outlaws money glitch السباقات

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 189M