last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-10 02:21:17

تحميل SHARE NOW (car2go & Drive Now)‏

تطبيق تقاسم السيارات - تأجير سيارات في مدينتك | استئجار سيارة - كل ما تحتاجه هو التطبيق

الآلاف من السيارات في متناول يدك. مع SHARE NOW ، ستحصل دائمًا على سيارة في مدينتك. تمامًا كما هو الحال مع car2go و DriveNow ، تتنقل سياراتنا المتميزة مجانًا حول مراكز المدن الرئيسية ، مما يسهل عليك القفز إلى أول سيارة تلفت انتباهك. مشاركة السيارات هي طريقة جديدة لتأجير السيارات ، بدون مكاتب تأجير ، ولا أوراق عمل ولا انتظار. وقوف السيارات والتزود بالوقود / الشحن مجانا. جميع مزايا امتلاك سيارتك الخاصة - بدون قيود. استئجار سيارة الطريق السهل. هذا هو تطبيق SHARE NOW لمشاركة السيارة.

يعد شارك الآن مثاليًا لـ:

رحلات سريعة
هذه هي مشاركة السيارات كما تعرفها بشكل أفضل: رحلات تلقائية قصيرة للغاية للتسوق والتنقل والتنقل من أ إلى ب في مدينتك. ابحث عن السيارات وحجزها وافتحها "شارك الآن" في أقل من ثانيتين. عندما تنتهي ، قم ببساطة بإيقاف السيارة في أي مكان في المنطقة الرئيسية في مدينتك. إنها بهذه السهولة.

رحلات نهاية الأسبوع على الطرق
هل لديك خطط؟ يمكنك استئجار سياراتنا المجانية بأسعار الساعة. نقوم أيضًا برحلات برية متوسطة الطول من يوم واحد فقط إلى عطلة نهاية أسبوع كاملة - اخرج إلى الطبيعة أو قم بزيارة منفذ التسوق المفضل لديك. أنت المسؤول.

تأجير السيارات لمدة أسبوع
تعد مشاركة السيارة أيضًا مثالية للرحلات الطويلة التي تصل إلى 30 يومًا للسفر في العطلات. يمكنك الاحتفاظ بسيارة لنفسك لفترة أطول (تدفع لكل كيلومتر) وتحمل عبء استئجار سيارة. تجول بحرية خارج منطقة المنزل والمغامرة خارج حدود المدينة. كما نقدم خدمة الحجز المسبق للرحلات الطويلة. أخبرنا متى وأين تريد سيارتك - وسنتولى الباقي.

وصول / مغادرة المطار
سواء كنت تستقل طائرة أو هبطت للتو ، فإن سياراتنا متوفرة في العديد من المطارات الرئيسية في أفضل الوجهات في أوروبا ، مع مواقف مخصصة للسيارات في العديد من المواقع. تعد مشاركة السيارة أرخص من سيارات الأجرة ولن تضطر أبدًا إلى الانتظار في الطابور - فقط افتح تطبيق SHARE NOW وحجز سيارة ببضع نقرات. هذا شيء أقل تقلق بشأنه.

رحلات العمل
توفر لك مشاركة السيارات وسيلة مريحة وفعالة من حيث التكلفة للسفر بغرض العمل - مع سيارات فاخرة وفواتير ملائمة للشركات. قم بإدارة نفقات سفر جميع زملائك في لوحة تحكم إدارية واحدة سهلة. هذا هو تأجير السيارات للشركات كما لم يحدث من قبل.

امتيازات الشركة
تُعد مشاركة السيارات ميزة تنقل مؤسسية ميسورة التكلفة لشركتك. امنح فرقك إمكانية الوصول إلى خدمة مشاركة السيارات ووفر طريقة مريحة لموظفيك للسفر من أجل العمل. يتيح لك بدل التنقل SHARE NOW منح ائتمان مشاركة السيارة للموظفين الفرديين عبر حساب شركة واحد.

اكسب المكافآت
اكسب النقاط فقط عن طريق القيادة مع SHARE NOW Rewards. مع تقدمك في المستوى ، ستحصل على الامتيازات وصفقات الشركاء ، مثل وقت الحجز الإضافي والأسعار بالساعة ، ودعم العملاء المهمين ، وقسيمة عيد الميلاد ، والحجز بين عشية وضحاها. لقد دخلنا في شراكة مع شركات متشابهة التفكير لنقدم لك عروضًا خاصة من أولئك الذين يهتمون بقدر اهتمامنا بالمشاركة. برنامج SHARE NOW Rewards مجاني تمامًا للانضمام إليه.

دعوة الأصدقاء
قم بدعوة الأصدقاء عن طريق إرسال رمز شخصي إليهم عبر تطبيقات المراسلة ، مثل WhatsApp أو عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. إذا قاموا بالتسجيل باستخدام الرمز الترويجي الخاص بك ، فسوف يربح كل منكما أرصدة قيادة مجانية - إنه الفوز!


استمتع بأكبر أسطول لمشاركة السيارات الكهربائية في أوروبا مع SHARE NOW. مهمتنا: تنمية أسطولنا الكهربائي كل عام. انضم إلى حركة التنقل الآن.

What is new in version 4.86.2

We've made some usability and technical improvements to the app.

share now paris share now tarif share now numero share now avis share now code promo share now voiture share now autopartage à paris avis share now permis share now connexion

0 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 66k