last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-05-27 01:37:40

تحميل Cougar Simulator: Big Cats‏

القطط الكبيرة تذهب الصيد! إنشاء كوغار الخاص بك وتذهب بحثا عن المغامرة.

طراز كوغار يذهب الصيد! في هذه المحاكاة سوف تلعب لقطة كبيرة. لديك لمطاردة الحيوانات ورعاية الأسرة الخاصة بك.

إنشاء كوغار الخاص بك وتذهب بحثا عن المغامرة. وهناك موقع كبير مع الغابات والأنهار والحقول والمزارع متاح للأبحاث. مطاردة الحيوانات، وجعل الأسرة، وتحسين كوغار وأفراد عائلتك. القيام بمهام مختلفة وتصبح أقوى. معرفة ما يعنيه أن يكون طراز كوغار في كوغار محاكي جديد.

CHARACTER التخصيص
تخصيص مظهر من طراز كوغار كما تريد. هناك العديد من جلود للاختيار من بينها. إذا رغبت في ذلك، والحيوانات الأليفة الخاص بك قد تبدو وكأنها النمر، وجاكوار، الفهد، النمر أو القط الكبير مشرق وجميل آخر. يمكنك ضبط توهج سحري من طراز كوغار أو إضافة البقع مثل النمر لجعل الحيوانات تبدو أكثر إثارة للإعجاب. لإعداد أكثر دقة، يمكنك تغيير: الذيل والعينين والأذنين، والبطن والرقبة والساقين والظهر. دع حيوانك تبدو بالطريقة التي تريدها.

BIG FAMILY CAT
يمكنك إنشاء عائلة إذا وجدت كوغار آخر. عند إنشاء الأسرة وتصبح طراز كوغار من ذوي الخبرة، وسوف تكون قادرة على جعل الرضع. عائلتك يمكن أن تساعدك في القتال والصيد. هناك فرصة لتحسين شخصيات من الأسرة. للقيام بذلك، فمن الضروري للبحث وجمع الطعام من أجل تغذية الأطفال والزوجة (الزوج، لشخصية نسائية) في المستقبل.

IMPROVE الشخصيات
لعبة لديها القدرة على تحسين الخصائص الفردية لأفراد الأسرة والخصائص التي تؤثر على جميع كوجر في الأسرة في وقت واحد. لا تنسى أن تحسين الحروف! الحصول على تجربة المهام به، والصيد. بعد حصوله على مستوى، يمكن للشخصية قضاء على نقاط من الهجوم، والطاقة، أو الحياة. وهناك أيضا المهارات الخاصة التي تسمح لك لزيادة سرعة، وجمع المزيد من المواد الغذائية، والحصول على المزيد من الموارد لاتخاذ إجراءات في اللعبة، الخ

ANIMALS المختلفة
في رحلتك، سوف يجتمع العديد من المخلوقات المختلفة. على سبيل المثال، في المزرعة يمكنك أن يجتمع الدجاج والديك والدجاج والبقر والماعز والكبش والأغنام، والقط، والكلب، والخنزير، والحصان، وبطبيعة الحال، والناس. في الغابة، بالإضافة إلى أيل المحبة للسلام، الخنزير البري، الماعز والأغنام، يمكنك مواجهة الحيوانات المفترسة الخطرة - الذئاب والثعابين وحتى عنكبوت ضخم! ولكن لا تقلق، سوف كوغار الشجعان التعامل معها!

عالم مفتوح
في هذا العالم مفتوحة واسعة، يمكنك السفر مع أهلك على طول الغابات والمزارع والأنهار والحقول.

المهام
المشاركة في مختلف المهام! في جميع أنحاء العالم يمكنك أن تجد القطط الكبيرة الأخرى التي تحتاج مساعدتكم. يمكنك تنفيذ المهام المختلفة من أجل اكتساب الخبرة والقطع النقدية من أجل إدخال تحسينات. لديك لمطاردة الحيوانات الأخرى، وتساعد على العثور عليها، وجمع والنبات، وتقديم، وتدمير كائنات مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، بعض الأحرف عقد مسابقات القطط الكبيرة! هل تريد أن تعرف من هو أسرع: أ بوما أو النمر؟ أو للتنافس مع الفهد، الفهد، النمر؟ ثم عليك أن تحاول اللعب كوغار محاكي.

تابعنا على تويتر:
https://twitter.com/CyberGoldfinch

المتعة في كوغار محاكي: القط الكبير لعبة عائلة!

cougar simulator big cat family game poki cougar simulator big cat family game crazy games cougar simulator big cats cougar simulator big cat family game cougar simulator online game cougar simulator online cougar simulator big cat family cougar simulator big cat family game online cougar simulator mod apk المحاكاة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M