last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-05-27 03:22:33

تحميل Tiger Simulator 3D‏

النمور تذهب للصيد!

النمور هي واحدة من أجمل الحيوانات وقوتها. في هذه اللعبة ستلعب لصالح أحد النمور. يمكنك إنشاء عائلة كبيرة من النمور ، والسفر في العالم المفتوح والقيام بمهام مختلفة.

اصنع نمرك الخاص وانطلق بحثًا عن المغامرة. ابحث عن الحيوانات ، وكوّن عائلة ، وحسّن نمرك وأفراد عائلتك. قم بمهام مختلفة وكُن أقوى.

عائلة النمر
إذا وجدت نمرًا آخر ، فستتمكن من تكوين عائلة. مع تطور الشخصية ، تصبح فرصة جعل الأطفال متاحة. يمكنك تكوين ما يصل إلى 4 أطفال. يمكن لعائلتك مساعدتك في القتال والصيد. هناك فرصة لتحسين كل فرد من أفراد الأسرة. للقيام بذلك ، من الضروري صيد الطعام وجمعه ، ثم إطعام الأطفال أو قرينتك.

تخصيص النمر
قم بتخصيص مظهر النمر كما تريد. هناك العديد من الأشكال المتاحة للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا تخصيص الأسطح لرفيقتك وأطفالك. لمحبي القبعات المضحكة ، هناك فرصة لارتداء مجموعة متنوعة من القبعات المختلفة!

ترقيات
هناك فرصة لتحسين الخصائص الفردية لأفراد الأسرة والخصائص التي تؤثر على جميع النمور في الأسرة دفعة واحدة. لا تنس تحسين الشخصيات! احصل على خبرة في أداء المهام والصيد. بعد تلقي المستوى ، يمكن للشخصية إنفاقه في نقاط الهجوم أو الطاقة أو الحياة. هناك أيضًا مهارات خاصة تتيح لك زيادة السرعة ، وجمع المزيد من الطعام ، والحصول على المزيد من الموارد للإجراءات في اللعبة ، وما إلى ذلك.

مخلوقات متنوعة
سترى في رحلتك العديد من المخلوقات المختلفة. بعضها مسالم ، والبعض الآخر خطير للغاية. أيضًا ، ستقاتل النمور الزعماء الخطرين.

المهام
شارك في المهام المختلفة. ستحتاج أحيانًا إلى اصطياد الحيوانات ، وأحيانًا البحث عن القطع الأثرية القديمة ، وفي بعض الأحيان الاستمتاع بإطلاق الألعاب النارية. أنت لا تعرف أبدًا ما ستطلب منك شخصيات البحث القيام به.

تابعنا على تويتر:
https://twitter.com/CyberGoldfinch

استمتع في لعبة Tiger Simulator 3D!

tiger simulator tiger simulator 3d friv tiger simulator 3d online game tiger simulator gluten free games tiger simulator 3d unblocked tiger simulator 2 tiger simulator 3d online tiger simulator mod apk tiger simulator 3d mod apk المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M