last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-08 11:20:48

تحميل Drive Ahead! - Fun Car Battles‏

لعبة ممتعة متعددة اللاعبين! اجمع السيارات وحارب بها سباق بكسل منمنمة

راقب رأسك في معارك السيارات المصارعة! في هذه اللعبة ، ستضرب رأس صديقك بسيارات حيلة تقودك لإحراز النقاط. نضمن لك متعة الرياضات البخارية متعددة اللاعبين المعتادة والمرتبة مع الأصدقاء.

اجمع أكثر من 300 سيارة سباق أنيقة واضغط على الدواسة لتتقن ساحات القتال المتزايدة الخطورة. لدينا مركبات للطرق الوعرة وشاحنات ضخمة ودبابات ودراجات نارية حيلة وأكثر من ذلك. بعض المركبات خارج هذا العالم تمامًا ، مثل سفينة أشباح القراصنة أو الرنة الكهربائية أو Mini-T-Rex بمسدس حقيقي ... اربط حزام الأمان وكوِّن فريق معركة السيارات بالطريقة التي تريدها. كوّن فريقًا مع الأصدقاء في الطاقم. ارفع مستواك وعزز قواك لمواجهة الفرق الأخرى والأشرار المرعبين.

اشعر بالإثارة ، وامسك بالمقود ، وكن بطل مصارع السيارات! قد تكون هذه لعبة عادية ، ولكنها تحتوي على الكثير من المحتوى لفتحه وأوضاع اللعبة لإتقانها.

- ساحة المعركة هي المكان الذي يصنع فيه أبطال السباق! اشتبك مع الأصدقاء في معارك إطلاق النار السريع بين لاعبين
- كوّن فريقًا مع رفاقك في النقابة. اسحق الفرق الأخرى في لوحات المتصدرين وقد فريقك للفوز في تحديات السباقات التعاونية.
- اختر سيارة لتقوم برحلة على الطريق لمواجهة المغامرة والاصطدام بالأعداء. أتقِن مهاراتك في التحكم في هذه السيارات الكرتونية المرسومة بالبكسل.
- شارك درجاتك العالية ولحظاتك المرحة مع مجتمع الفيديو النشط. اجعل مقطعك مميزًا في علامة التبويب الاجتماعية الخاصة بنا وأصبح متسابق الانجراف الشهير.
- تحقق من الأعمال المثيرة اليومية ، هناك مهام جديدة لإكمالها كل يوم
- واجه أكوانًا جديدة في معارك Rift Riders Boss كل أسبوع وتسابق من أجل المجد.
- إلى متى يمكنك أن تحتفظ بمكانتك كملك هيل في مواجهة عدد لا نهائي من الخصوم قبل أن تصبح ملكًا لكابوم؟

- استكشف "ملاعب المهمة" ذات الطراز الغريب للحصول على مكافآت مذهلة وإثارة لا تنتهي ، مع تجنب المخاطر مثل الأندرويدات والكائنات الفضائية وطيور البطريق. حقاً ، طيور البطريق هي الأخطر.

المئات من سيارات البكسل والخوذات والمستويات والمهام وأوضاع اللعبة التي تجلب ساعات لا حصر لها من سباقات الإثارة بين لاعبين وحوادث غريبة!

فقط احرص على ألا تدمر نفسك!

يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على driveahead [at] dodreams [dot] com. فيما يلي سياسة الخصوصية الخاصة بنا: http://dodreams.com/pdf/dodreams_policy.pdf

هل تستمتع بلعبة Drive Ahead؟ ساعدنا في صنع المزيد من الألعاب الممتعة مثل هذه من خلال تقييمها ومراجعتها!

What is new in version 3.22.3

UPDATE 3.22: Friendzone

It's time to FRIENDZONE everyone you know!
Online multiplayer against your friends is finally here! Create a room, invite your friends, and smash them in the head!

Saw-agery Season
Saving the earth one CRASH at a time!

drive ahead mod apk drive ahead apk drive ahead en ligne drive ahead sports drive ahead online drive ahead sports mod apk drive ahead mod apk unlimited money drive ahead pc drive ahead mod apk unlocked all السباقات

2 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 947k