last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-17 11:52:24

تحميل Labyrinths Of World 12 f2p‏

هل يمكنك مساعدة سيمون في لعب هذه النقاط والنقر فوق ألعاب المغامرة والعثور على أوليفيا؟

ألغاز جديدة مجانية ، وألعاب ذهنية ، وألعاب مصغرة من Labyrths of the World: Hearts of the Planet حيث تحتاج إلى اكتشاف الأشياء المخفية وحل أفضل ألعاب الغميضة الجديدة! لا تحتوي هذه اللعبة على اختلافات في المؤامرة مع اللغز الأصلي ، وميزتها الرئيسية هي أنه يمكنك لعب مهمة البحث عن الأشياء المخفية بالكامل مجانًا!

خطط أوليفيا وسيمون لرحلة مغامرة لاستكشاف تلال ومضايق النرويج ، لكنهما يحصلان على أكثر مما كانا مخططًا له عندما ينفتح شق تحتهما ، وسحبهما إلى عالم سري من المخلوقات الغريبة والبلورات السحرية القوية والتكنولوجيا المتقدمة. مع فقدان أوليفيا وانقلاب سكان هذا العالم الغريب ضد البشر ، هل يمكنك مساعدة سيمون في إنقاذها والعودة بأمان إلى عالم السطح؟ ستحتاج إلى كل ما لديك من ذكائك ومهاراتك في الحيرة لشق طريقك في هذه المغامرة الخيالية لألغاز الأشياء المخفية!

ابحث في المحيط عن مخطوطة مقدسة في لعبة المكافآت!
العب فصل المكافأة لحل المزيد من الألغاز المنطقية وألعاب العقل وألعاب الأشياء المخفية!

labyrinths of the world 9 solution labyrinths of the world labyrinths of the world 8 solution labyrinths of the world - l'or des fous solution labyrinths of world 8 solution bonus labyrinths of the world 7 solution labyrinths of the world 14 solution labyrinths of the world la loi de la jungle solution labyrinths of the world 1 المغامرات

2 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 74M