last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 20:47:38

تحميل Labyrinths of the World 9 f2p‏

أنقذ العالم وابحث عن عناصر في مغامرة قصة المحققين وألعاب الأشياء المخفية

لعبة لغز الأشياء المخفية وألعاب المغامرات في القصة البوليسية نسخة مجانية من متاهات العالم: الجزيرة المفقودة! ابحث عن العناصر واعثر عليها في ألعاب الصور المخفية ، وحل قضية جنائية مليئة بألعاب العقل والألعاب المصغرة والألغاز! لا تحتوي هذه اللعبة على اختلافات في المؤامرة مع مغامرة الغموض الأصلية وإيجاد الألعاب ، وميزتها الرئيسية هي أنه يمكنك لعب ألعاب لغز الأشياء المخفية بالكامل مجانًا!

ستلعب دور مارغريت ، التي اختفى شقيقها في ظروف غامضة بعد أحداث كارثية خطيرة وخطيرة في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأنه كان أحد الباحثين ، تخاطب الفتاة الأمر للعثور عليه. سرعان ما يتحول تحقيقك إلى رعب عندما ترى أن مجرمًا خطيرًا يحاول تدمير العالم وأن أخيك يساعد العدو! كان ديتريش هو الشخص الذي اختطف شقيق مارغريت ووضعه في حالة نشوة ، وبالتالي حاول تحديد موقع قلب العالم. امنع ديتريش من الاختفاء في الهواء بينما تطارد الشرير عبر عوالم لا حصر لها.

labyrinths of the world - l'or des fous solution bonus labyrinths of the world labyrinths of the world 8 solution labyrinths of the world la loi de la jungle solution labyrinths of world 8 solution bonus labyrinths of the world 1 labyrinths of the world 14 solution labyrinths of the world 13 solution labyrinths of the world - légendes de stonehenge المغامرات

3 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 164M