last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-06-10 22:45:04

تحميل Spirit Legends 1 f2p‏

اهزم فلورينا ووحوش الغابة في ألعابنا الغامضة والأشياء المخفية!

إصدار جديد رائع مجاني للعب من أحد أفضل ألعاب البحث السهل الجديدة والعثور على الأشياء الخفية الغامضة المجانية Spirit Legends: The Forest Wraith التي سيحبها العديد من اللاعبين! لا تحتوي ألعاب البحث والعثور على الأشياء هذه على اختلافات في المؤامرة مع المغامرة الأصلية ، وميزتها الرئيسية هي أنه يمكنك لعب المهمة بأكملها وإكمال الألغاز وألعاب العقل مجانًا!

عندما يصاب والدك وهو يصطاد وحوش الغابة في بلدتك ، تندفع لمساعدته! ومع ذلك ، عند وصولك ، ستدرك بسرعة أن هناك شيئًا أكبر بكثير من عدد قليل من المخلوقات المارقة في اللعب. استيقظت روح الطبيعة الشريرة فلورينا ، وهي الآن تتوق إلى الانتقام! ستقرر مصير البلد! مصير عائلتك والسكان المحليين وحتى الكوكب بأسره بين يديك! أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لإنقاذ الجميع. سافر في جميع أنحاء البلاد ، وحل الألغاز الصعبة وألعاب العقل ، وقم بزيارة البلدات والقرى والمستوطنات الصغيرة ، حيث ستلتقي بأشخاص ، حريصين على الاتحاد ومساعدتك على هزيمة الروح الشريرة!

spirit legends 5 solution spirit legends 4 solution spirit legends 3 spirit legends-eclipse solaire solution bonus spirit legends 2 solution spirit legends 1 walkthrough spirit legends 2 solution bonus spirit legends 4 bonus solution spirit legends 1 solution المغامرات

2 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 72M