last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-18 09:45:28

تحميل Hidden Expedition 21 f2p‏

انطلق في رحلة بحث عن الأشياء المخفية واكتشف قصة الملك آرثر!

لعبة جديدة مجانية للعب الألغاز وألعاب العقل والألعاب المصغرة من Hidden Expedition: A King’s Line حيث تحتاج إلى الاختباء والبحث عن نقطة والفوز بها والنقر فوق مهمة مغامرة كبيرة! لا تحتوي هذه اللعبة على اختلافات في المؤامرة مع أحجية ألعاب الدماغ الأصلية ، وتتمثل ميزتها الرئيسية في أنه يمكنك لعب مهمة البحث عن الأشياء المخفية بالكامل مجانًا!

عندما كشف المحسن الثري بريستون روتلاند عن خططه لبناء منشأة بحث علمي على أحدث طراز في معلم مثير للجدل في إنجلترا ، قام H.E.L.P. يكلفك بحماية الأرض من خلال إثبات أنها مكان الراحة الأخير للملك الأسطوري آرثر. ولكن هناك مشكلة واحدة فقط - للقيام بذلك ، عليك إثبات أن آرثر كان شخصًا حقيقيًا في المقام الأول! لجعل الأمور أسوأ ، لديك عشرة أيام فقط لإنجاز المستحيل من خلال حل لغز استعصى على المؤرخين لعدة قرون. من هو الملك الحقيقي آرثر؟ استعد لاستكشاف قصص آرثر وفرسان الطاولة المستديرة بشكل لم يسبق له مثيل في لعبة المغامرات Hidden-Object Puzzle Adventure!

hidden expedition 19 solution hidden expedition 20 solution hidden expedition titanic hidden expedition la ligne royale solution hidden expedition royaume des flammes solution hidden expedition solution hidden expedition 19 hidden expedition everest hidden expedition 21 المغامرات

1 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 290k