last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-07-02 09:36:56

تحميل Mystery Tales: Her Own Eyes‏

اتبع الخطوات الوهمية في هذا البحث وابحث عن ألعاب الأشياء الخفية الغامضة!

العب الألغاز وألعاب العقل في واحدة من أفضل ألعاب الأشياء الخفية الغامضة! هدفك هو البحث عن الأشياء المخفية والعثور عليها في ألعاب البحث الممتعة هذه لمساعدة الشرطة!

لقد نجحت عملية زرع العدسة البلورية! يمكنك أخيرًا أن ترى مرة أخرى ، لكنك لم تعد ترى الأحياء فقط ، بل يمكنك أيضًا رؤية الموتى! اتبع خطى مانح العدسة! حاول الكشف عن المعاملات المظلمة التي تحدث في مدينة هالستات ، النمسا ، مسقط رأس المتبرع. اختفت فتيات هالستات من اليسار واليمين. يمكن أن يحير هذا الموقف منطق أي شخص. هل يمكنك مساعدة الشرطة في العثور على أحدث ضحية قبل فوات الأوان؟ اكتشف في هذه المغامرة المثيرة Mystery Tales: Her Own Eyes Collector Edition المليء بالألغاز المعقدة والألغاز الصعبة!

هذا إصدار خاص بهواة الجمع لواحدة من أفضل الألعاب! يحتوي على مواد إضافية لن تجدها في الإصدار القياسي. انضم إلينا لتحصل على تجربة لعب رائعة!

mystery tales 13 solution mystery tales 6 solution mystery tales 5 solution mystery tales 8 solution mystery tales 12 solution mystery tales 14 solution mystery tales 9 solution mystery tales mystery tales 11 solution المغامرات

3 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 20M