last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-05-28 04:56:33

تحميل Mystery Tales 14 f2p‏

تحقيق خوارق مع الأشياء الخفية والألغاز في قصر غراي الغامض!

مجانية للعب لعبة خوارق من حكايات الغموض: ماجستير في الدمى من ألعاب دوميني! انطلق في مغامرة غامضة واكتشف قصة جديدة مع أشباح وخارقة للطبيعة. أيها المحقق ، عليك أن تحقق في ملفات القضية القاتمة التي لم تحل لعائلة Gray ، المليئة بالألغاز والأشياء المخفية. اعثر على كل القرائن في مسرح الجريمة في القصر الصوفي. هل يمكنك حل السر المظلم أم ستحاول الهروب من الغرفة؟

عندما يختفي زوج ميراندا جراي ، تغتنم الفرصة للتحقيق! تبين لنا ملفات القضية والأدلة أننا نتعامل مع نشاط خوارق. اختفى آخرون من قصر Grey في الماضي ، ولم يتركوا مكانهم سوى دمى غريبة. عندما تواجه وجودًا شبحيًا ، ستدرك سريعًا أن هذا اللغز أكثر بكثير مما تراه العين. هل يمكنك منع الوجود الخطير من تدمير عائلة غراي ، أم أنك ستصبح مقيماً دائماً في التركة بنفسك؟ اكتشف في هذه الحكاية المثيرة مع الأشياء المخفية والألغاز من Domini Games f2p!

mystery tales 14 solution mystery tales 12 solution mystery tales 6 solution mystery tales 9 solution mystery tales 13 solution mystery tales 8 solution mystery tales 5 solution mystery tales mystery tales 7 solution bonus المغامرات

0 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 306k