last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-04-22 14:58:22

تحميل Mystery Tales: Hangman Returns‏

أوقف شبح كاتب مجنون في ألعاب الأشياء الخفية الغامضة المثيرة!

العب الألغاز وألعاب العقل في واحدة من أفضل ألعاب البحث عن الألغاز الجديدة واعثر على ألعاب الأشياء المخفية مجانًا! في واحدة من أفضل ألعاب البحث والعثور على الأشياء السهلة ، هدفك هو العثور على الأشياء المخفية اللازمة لتصبح بطلاً!

حيرت الشرطة المحلية سلسلة من حالات الانتحار. لم تكن هناك علامات على حدوث تلاعب شرير في الكواليس ، لكن جميع الضحايا عملوا في دار النشر ديث برينتد ليمتد. صدفة؟ لا يعتقد أحد المحققين على الأقل ذلك - وقد اتصل بك للمساعدة في التحقيق. باستخدام قوتك الخاصة لرؤية الرؤى الشبحية للماضي ، فإنك تؤكد بسرعة شكوكه. هناك سحابة رهيبة معلقة فوق كل شخص مرتبط برواية جديدة تسمى The Hangman ، والآن بعد أن شاركت ... يمكنك أن تكون التالي! هل يمكنك تعقب الحقيقة وراء الرواية الغامضة والهروب بحياتك؟ اكتشف ذلك في لعبة مغامرة ألغاز العناصر المخفية الجذابة هذه!

تحقق من المزيد من الخدع الشبحية وأنقذ حياة في فصل المكافآت!
يأخذ الناس حياتهم بطرق غامضة كما لو كان يقودها شخص ما! هل ستجد الجاني الأشباح؟ اكتشف الأشياء المخفية المطلوبة وتخلص من تأثير الجلاد!

mystery tales 9 solution mystery tales 14 solution mystery tales 5 solution mystery tales 12 solution mystery tales 7 solution bonus mystery tales 13 solution mystery tales 8 solution mystery tales mystery tales 11 solution المغامرات

2 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 71M