last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 20:11:34

تحميل Mystical Riddles 1 f2p‏

في الفندق المسكون ، ستجد مهمة الغموض والأشياء المخفية والألغاز!

لعبة جديدة مجانية للعب الألغاز وألعاب العقل والألغاز والألعاب المصغرة من Mystical Riddles: Snowy Peak Hotel حيث تحتاج إلى البحث عن الأشياء المخفية والعثور عليها والفوز بأفضل ألعاب مغامرات الغموض الجديدة! لا تحتوي هذه اللعبة على اختلافات في المؤامرة مع اللغز الأصلي ، وميزتها الرئيسية هي أنه يمكنك لعب مهمة البحث عن الأشياء المخفية بالكامل مجانًا!

صديقتك ، الصحفية كيت تورنر ، لديها مهمة مهمة: إنها حل ألغاز فندق Snowy Peak. الضيوف المفقودون ، والموظفون المرعوبون ، والأشباح ، ومالك الفندق المشبوه ... شيء ما ليس صحيحًا. الأمر هو أنه لا أحد يحب الصحفيين الفضوليين ، خاصة إذا كان لديهم ما يخفونه. كيت تختفي. عليك أن تجد صديقك وتكشف أسرار الفندق المسكون على طول الطريق. لسوء الحظ ، يتم إخفاء الحقيقة في مكان ما خارج هذا العالم ، لذلك قد تحتاج إلى كل معلوماتك عن ما هو خارق للطبيعة. هل أنت متأكد من أنه يمكنك التعامل مع هذا؟ ثم ... ماذا تنتظر؟

mystical riddles 1 solution mystical riddles 2 solution bonus mystical riddles 2 walkthrough mystical riddles 1 bonus solution mystical riddles 1 f2p mystical riddles mystical riddles 1 mystical riddles 2 mystical riddles snowy peak hotel walkthrough المغامرات

2 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 290k