last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-03 20:14:46

تحميل Dr. Cares - Family Practice‏

ما هو الأهم - العائلة التي ولدت بها ، أو العائلة التي تختارها؟

استمتع بهذه اللعبة مجانًا - أو افتح جميع ألعاب القصص الأصلية بلعب غير محدود وبدون إعلانات عن طريق الاشتراك في اشتراك GHOS!

عادت والدة إيمي إلى المدينة ، وعلى إيمي أن تختار بين جاك والعيادة ، أو والدتها.

أظهر مهاراتك كطبيب حيوانات في Dr. Cares - Family Practice ، وهي مغامرة مجزية لإدارة الوقت! هذه المرة ، هناك أكثر من مجرد كلاب وبسيسات تحتاج إلى مساعدتك ، حيث توجه انتباهك إلى المهور ، وحتى الدلافين ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية حول Snuggford.

إذا كنت مشتركًا ، فيمكنك الاستمتاع باللعبة الكاملة كجزء من اشتراكك. لست مشتركا (حتى الآن)؟ تأكد من إطلاعك على جميع مزايا الاشتراك هنا .

تستقر آيمي وجاك في الحياة في Snuggford ، حيث تديران العيادة البيطرية بمساعدة ليزا وكريستال. لكن كل هذا انقلب رأساً على عقب عندما تعود أليس ، والدة إيمي المنفصلة ، فجأة إلى حياة إيمي! كيف تنتهي هذه القصة متروك لك تمامًا ...

What is new in version 1.19

Thanks for playing Dr. Cares! We really appreciate it and will keep trying to further improve our game with each update. Therefore please always update to the latest version for the best experience!

New/fixed in 1.19:
- Some sounds & assets that were reported missing are back!

dr cares dr cares pet rescue 911 dr carestia dr carestia marie dr cares games in order dr cares family practice dr cares amy's pet clinic dr campbell cares dr nash cares المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 98M