last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-09 09:31:48

تحميل Parker & Lane Criminal Justice‏

هل أنت مستعد لحل القضية وتقديم مجرم للعدالة؟

استمتع بهذه اللعبة مجانًا - أو افتح جميع ألعاب القصص الأصلية مع لعب غير محدود وبدون إعلانات عن طريق الاشتراك في اشتراك GHOS!

مساعدة المخبر الصاعد باركر في حل القضايا وتقديم المجرمين إلى العدالة!

في باركر & لين: العدالة الجنائية ، هناك سلسلة من جرائم القتل التي ابتليت بها المدينة. كن محققًا في جرائم القتل واستعيد القانون والنظام في لعبة التحقيق في الجرائم الفريدة هذه!

ليلي باركر محققة ذكية وصادقة تعمل بجد لوضع المجرمين خلف القضبان وجعل العالم مكانًا أفضل ، حتى إذا كانت حياتها مليئة بالفوضى. فيكتور لين محامي دفاع جنائي ساحر ولكنه ساحر لا يبالي بمن يدافع عنه طالما يتلقى أجره. كما أنه الأفضل في وظيفته.

عندما دافع بعض المجرمين لين في الماضي عن الموت ، أجبر باركر على العمل معه للعثور على الجاني. هل يمكن أن يكون أحد ضحايا المجرم؟ أو ربما نوع من اليقظة؟ هل لين نفسه مستهدف؟

انغمس في الحلقة الأولى من لعبة قصة إدارة الوقت المثيرة ، وشعر بإثارة المطاردة وأثبت أن مهاراتك البوليسية لا يعلى عليها! Parker & Lane - العدالة الجنائية في انتظارك.

What is new in version 2.1

Added GDPR consent dialog.

parker parker mckenna posey parker tony parker finn parker hannifin parker ray parker stevenson parker posey parker film مشاركة المحاكاة

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 52M