last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-08-07 17:26:42

تحميل City Maps for Minecraft‏

تنزيل خرائط الأرض والمدن والقرية والمدرسة والمنزل الحديث لماين كرافت

بالإضافة إلى التعديلات المتنوعة في لعبة Minecraft ، يمكنك تنزيل الخرائط لأجهزة Android مثل: map hello و skyblock و map bottom ، والتي لها تأثير كبير على طريقة اللعب.

حياة المدينة ليست مزحة. يجب أن تكون دائمًا في صخب. هناك الكثير مما يجب فعله ولكن القليل من الوقت لفعل كل شيء. لذا أحضر زوجين من الأصدقاء واكتشف من تريد أن تكون. استكشف اتساع مدينة نيويورك في جميع الإحداثيات واستمتع بحياة راقية!

الخرائط الأكثر إثارة للاهتمام هي خرائط المباني والقلعة والمزرعة والمنازل ومستشفى الرعب والسجن والفيلا والمنتزه المائي وحديقة الحيوانات. سوف تجد مبانٍ وقلاع مختلفة وحتى مدن بأكملها موجودة في "خرائط المدينة لماين كرافت". تطبيق. من دواعي سروري استكشاف هذه المباني والمدن ، خاصة إذا صادفت أشياء مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية للعبة.

- الخرائط تعمل عبر الإنترنت فقط

- تعمل الخرائط بالإصدارات: 0.15.0 ، 0.14.0 ، 1.14 ، 1v1 ، 1140 ، 096 ، 10 ، 2019 ، 2020 ، 3d ، 5 ، 6 ، 1.1.4 ، 1.1.3.1 ، 1.1

- الخرائط متوافقة مع جميع التعديلات والوظائف الإضافية والخوادم والجلود والتحديثات ومتعددة اللاعبين لماين كرافت.

نأمل أن تعثر على خرائط تنال إعجابك. تابع التطبيق: نضيف شيئًا مثيرًا للاهتمام كل يوم !!!

منتج غير رسمي: هذا التطبيق غير معتمد أو تابع لـ Mojang AB ، واسمه وعلامته التجارية والجوانب الأخرى للتطبيق هي علامات تجارية مسجلة وممتلكات لأصحابها.

What is new in version 9

New cities are already available in the update!

city maps to go city maps minecraft city maps 2go city mapstr city maps for minecraft pe city maps assetto corsa city maps dnd city maps london city maps 1.7.10 ترفيه

0 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 9٫0M