last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-08-25 16:37:51

تحميل Maps for Minecraft‏

تنزيل خرائط Dream smp والمدن والجلود و skyblock الحديثة لماين كرافت

سواء كنت تلعب على Minecraft مع أصدقائك على لاعبين متعددين أو ترغب فقط في الاسترخاء واللعب منفرداً على لاعب واحد ، فهناك الكثير من الأنواع المختلفة من خرائط Minecraft Dream SMP للجميع لتنزيلها ولعبها.
هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة للاختيار من بينها ، بما في ذلك خرائط المغامرات الملحمية وخرائط الباركور المثيرة للغضب وخرائط البقاء على قيد الحياة الصعبة وغير ذلك الكثير. خرائط ماين كرافت دريم SMP هي عوالم يتم إنشاؤها داخل لعبة Minecraft. يمكن أن تكون أي شيء من مغامرة لعب الأدوار المذهلة التي تغمرك في قصة ملحمية ، إلى خريطة ألغاز صعبة تختبر قدراتك في حل المشكلات.
للعثور على الأفضل من مجموعة محيرة للعقل لخرائط Minecraft Dream SMP ، قمنا بتقليص أفضل البيئات التي أنشأها المستخدم ووضعها في فئتها الخاصة. سواء كنت تتخيل خريطة قطارة Minecraft لتغوص فيها ، أو خريطة مدينة Minecraft لتعيش فيها أحلامك - إذا كانت ممتلئة - بالحياة العالمية ، فلدينا كل ما تحتاجه تمامًا. يتمتع!

منتج غير رسمي: هذا التطبيق غير معتمد أو تابع لـ Mojang AB ، واسمه وعلامته التجارية والجوانب الأخرى للتطبيق هي علامات تجارية مسجلة وممتلكات لأصحابها.

What is new in version 3.0.5

New maps are already available in the update!

maps fortnite xp maps fortnite chapitre 4 saison 4 maps fort mahon maps fortnite cache cache maps fortnite horreur maps fortnite only up maps fortnite rp maps fortnite chapitre 1 maps fortnite chapitre 4 مشاركة ترفيه

1 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 5٫9M