last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-09 07:44:18

تحميل Idle Superpower School‏

الخطر قادم! بصفتك الشخص المختار ، قم بقيادة السوبرمان لحماية مدرستك!

في هذه القارة المحفوفة بالمخاطر ، الإشعاع الكوني الشديد ، والطقس القاسي ، والنباتات المتحورة ، والوحوش الزاحفة في الظلام ... تحتاج سلامة الناس إلى حراسة المزيد من الأشخاص ذوي القوى الخارقة. أنت فقط من يمكنه إكمال هذه المهمة "المستحيلة"!
قم ببناء مدرسة خارقة للطبيعة ، وصياغة الإدارة العلمية ، وتوظيف الدكتور سوبرمان الشهير ، وتوظيف المواهب ، وجعل المدرسة مدرسة عالمية! فيما يلي بعض الطرق لجعل مدرستك أفضل وأفضل: قدم مجموعة متنوعة من الدورات لتعزيز قدرات الطلاب ؛ يرسل فريقًا من سوبرمان لاستكشاف واكتساب الخبرة من القتال الفعلي ؛ يتيح ترتيب منطقة استراحة مريحة للطلاب الجمع بين العمل والراحة ، والتعلم بكفاءة مضاعفة بنصف الجهد ؛ وظف بعض الأساتذة المشهورين لجعل المدرسة مشهورة ؛ اجذب الاستثمار ، وافتح المزيد من الخرائط ، ووسع منطقة الأكاديمية. سيغزوك الملايين من اللاعبين حول العالم من "ميركوود" إلى محطة الفضاء. قُد فيلقك من الجنود الخارقين ضد قوى الظلام حتى النهاية!
المزايا:
1. نظام الخمول الجديد كليًا: يمكن للمدرسة العمل بشكل مستقل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، وإكمال مهام العمل وتحقيق أرباح عالية.
2. وضع التدريب التلقائي: يتدرب سوبرمان بقوة عندما لا تكون في اللعبة ، فيصبح أسرع وأقوى وأكثر قوة في المعركة!
3. استراتيجية التطور العلمي: مجموعة متنوعة من دورات القوى الخارقة ، وأساتذة من الطراز العالمي ، ومتاجر مليئة بالمعدات النادرة ، ومكاتب الشؤون الخارقة التي يمكنها التغلب على الهواة ، من المعرفة إلى التسلح ، وبناء رجل خارق قوي في جميع الاتجاهات.
4. لعبة رسوم متحركة غامرة للغاية: ساحة تدريب سوبرمان مليئة بالتكنولوجيا المستقبلية ، والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، والرسومات عالية الجودة ، وأسلوب الفن الأنيق.
إليك عالم خيالي مصمم خصيصًا لك! انضم إلينا ، أساطير جديدة في انتظارك ...

idle superpowers guide idle superpowers school mod apk idle superpowers paralyzed idle superpowers mastery idle superpowers mod apk idle superpowers save editor idle superpowers wiki idle superpower school idle superpowers universe reset المحاكاة

6 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 145k