last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-20 01:13:23

تحميل Just Answer: Ask for help, 24/7‏

اطرح الأسئلة في أي وقت وفي أي مكان. دردش مع الأطباء والمحامين والأطباء البيطريين والمزيد.

احصل على إجابة متخصصة لكل سؤال - مباشرة على هاتفك باستخدام تطبيق JustAnswer. تحدث مع أكثر من 12000 خبير معتمد عند الطلب ، 24/7. منذ عام 2003 ، ساعدنا أكثر من 10 ملايين شخص في الوصول الفوري إلى المساعدة الاحترافية.

ميزات التطبيق

- اطرح أسئلة في أكثر من 700 تخصص احترافي بما في ذلك التخصصات القانونية والطبية ورعاية الحيوانات الأليفة والمزيد.
- احصل على مكالمتين هاتفيتين مجانيتين للخبراء شهريًا - بقيمة تزيد عن 50 دولارًا!
- احفظ الخبراء المفضلين لديك حتى تتمكن من طرح الأسئلة مرارًا وتكرارًا.
- احصل على إشعار فور قيام أحد الخبراء بردود على سؤالك.

حصل على تقييم 4.1 / 5 من قبل العملاء على TrustPilot: https: //www.trustpilot.com/review/www.justanswer.com

كيف تعمل

اطرح أي عدد تريده من الأسئلة مع عضوية شهرية:

الخطوة 1 - أخبرنا بموقفك. اطرح أي سؤال ، 24/7. تحدث مع خبراء مثل المحامين والأطباء والأطباء البيطريين والميكانيكيين وتقنيي الكمبيوتر والكهربائيين والسباكين ومحاسبو الضرائب والمزيد.

الخطوة الثانية — سنقوم بتوصيلك في دقائق مع أفضل خبير لسؤالك.

الخطوة 3 — تحدث أو أرسل رسالة نصية أو دردش حتى تحصل على إجابتك. يحصل الأعضاء على محادثات غير محدودة ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذلك سيكون لديك دائمًا خبير جاهز للمساعدة.

اسأل محترفين موثوق بهم

يوصلك JustAnswer بخبراء حقيقيين ، حتى تشعر بالثقة في الإجابات التي تحصل عليها. يتم فحص كل خبير في JustAnswer من خلال عملية جودة متخصصة متعددة الخطوات ، بما في ذلك التحقق من الترخيص ومراجعات الأقران.

ينضم الخبراء إلى JustAnswer من بعض المؤسسات الأكثر ثقة في العالم ، بما في ذلك محامو هارفارد وأطباء جامعة كاليفورنيا وتقنيات الكمبيوتر المعتمدة من Microsoft ومثمنون كريستيز وأطباء بيطريون في جامعة كاليفورنيا في ديفيس.

مساعدة مريحة عبر الإنترنت

ناقش وضعك الفردي مع خبير متخصص في موضوعك ، 24/7.

القانون: محامون متخصصون في قانون الهجرة ، وقانون الأسرة ، وقانون العمل ، وقانون العقارات ، والقانون الجنائي ، وقانون المالك والمستأجر ، وقانون التعليم ، وقانون الملكية الفكرية ، وقانون العقارات ، وقانون الإصابات الشخصية ، وقانون المرور ، وأكثر من ذلك.

الصحة: ​​الأطباء والمتخصصون في أمراض النساء والتوليد والأمراض الجلدية والأعصاب والمسالك البولية وطب الأطفال وصحة الأسنان وصحة العيون وأمراض القلب والأورام واستشارات الصحة العقلية والعافية العامة.

الحيوانات الأليفة: رعاية بيطرية لجميع الحيوانات الأليفة ، كبيرة كانت أم صغيرة ، بما في ذلك الكلاب والقطط والطيور والزواحف والخيول والأرانب والأسماك والقوارض والحيوانات الأليفة الغريبة وحيوانات المزرعة.

TECH: دعم أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والبريد الإلكتروني و Microsoft Office والطابعات وشبكات WiFi وأجهزة التلفزيون والإلكترونيات الاستهلاكية.

السيارات: معظم ماركات السيارات المحلية والأجنبية والدراجات النارية والشاحنات و RVs والمعدات الثقيلة وحتى القوارب.

تحسين المنزل: الأجهزة ، والتدفئة ، والتهوية ، وتكييف الهواء ، والسباكة ، والكهرباء ، وحمامات السباحة والمنتجع الصحي ، وتنسيق الحدائق ، وتجديد المنزل ، والصيانة العامة.

وأكثر من ذلك: التقييمات ، ومساعدة الشركات الصغيرة ، والاستشارات الضريبية ، واستشارات العلاقات ، والاستشارات الوظيفية ، والأسلحة النارية ، وتفسير الأحلام.

اتصل بنا

إذا لم تكن راضيًا لأي سبب من الأسباب ، فإن فريق خدمة العملاء لدينا مستعد للمساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يرجى الاتصال بنا مباشرة على AppSupport@justanswer.com أو الاتصال على 800-941-1229 حتى نتمكن من المساعدة في حل مخاوفك.

استخدم الدردشة المباشرة لدينا للرد الفوري:
https://www.justanswer.com/help/contact-us

What is new in version 2.0.1

Bug fixes and minor improvements

just answer avis just answer review just answer my account justanswer login just answer complaints just answer uk just answer.com jobs مشاركة

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 77k