last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-26 15:27:20

تحميل Realm Grinder‏

قم بتنمية مملكتك ، وبناء تحالفات ، واستكشاف واحدة من أعمق ألعاب تقمص الأدوار الخاملة على الإطلاق!

قم بتنمية مملكتك ، وبناء تحالفات ، واستكشاف واحدة من أعمق ألعاب تقمص الأدوار الخاملة على الإطلاق!

استخدم أموالك ونفوذك لتنمية مملكتك من مزرعة واحدة إلى عالم ضخم يكسب ثروة حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت! في Realm Grinder ، يُمنح اللاعب مجموعة لا تصدق من الخيارات في كيفية بناء مملكته الجديدة.


الميزات الرئيسية:

* استراتيجية عميقة - اختر الاصطفاف مع عشرات الفصائل المختلفة ، لكل منها أسلوب لعب مميز خاص به. هل ستتماشى مع الجان ، الذين يكافئون التنصت على الكنز ، أم الشياطين الذين يمنحون مكافآت هائلة لأقوى الهياكل؟

* مئات الترقيات - حسِّن من استراتيجيتك باختيار ترقيات ومباني وتعويذات فريدة للاستثمار فيها.

* الكثير من المحتوى - استمر في فتح أنظمة جديدة ومثيرة مثل الفصائل الجديدة والأبحاث وتناسخ الأرواح والحفريات والمزيد. أشهر وأشهر من المحتوى الفريد!

* اجمع المئات من الإنجازات - سيسعد صائدي الإنجازات بالنطاق الواسع والعمق لنظام الإنجاز. وهي ليست مجرد حلوى للعين! تعتمد العديد من الاستراتيجيات على جمع الجوائز من أجل تعزيز ترقيات معينة.

* أحداث متكررة - بالإضافة إلى المحتوى الأساسي التوسعي في اللعبة ، هناك أحداث متكررة حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بآليات فريدة ومكافآت مثيرة.

يُرجى الملاحظة: Realm Grinder هي لعبة مجانية ، ولكن يمكن شراء بعض عناصر اللعبة الإضافية مقابل أموال حقيقية. يمكنك إيقاف عمليات الشراء داخل التطبيق من إعدادات جهازك.

What is new in version 4.2.29

ADDED A NEW BLOOD WAR FEAT, unlocking a new upgrade.

realm grinder guide realm grinder wiki realm grinder mercenary build realm grinder trophies realm grinder research realm grinder build realm grinder excavation realm grinder best mercenary build realm grinder save editor المحاكاة

1 visibility android Android 2.3 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 73k