last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-31 14:41:04

تحميل Tewahedo‏

يتيح Tewahedo الوصول إلى الموارد المنسقة لكنيسة Tewahedo الأرثوذكسية الإثيوبية

Tewahedo هو التطبيق المصممة للهواتف أندرويد والأجهزة التي تعمل باللمس الأخرى التي يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد الروحية المنسق بعناية من واحدة من أكثر الكنائس القديمة في العالم - والكنيسة الأثيوبية الأرثوذكسية الكنيسة Tewahedo! واجهة المستخدم الجميلة ويجعل من البديهي استخدام هذا التطبيق فرحة!

Tewahedo يجلب لك:
1. قائمة برعاية من المقالات والمواعظ وأشرطة الفيديو.
2. تفصيلا جيدا، وسهلة لمتابعة السرد الزمني الاثيوبية الميلادي متكاملة مع Bahire Hasab وGitsawe.
Bahire Hasab هو نظام العد المعقدة المستخدمة لحساب مواعيد الأعياد والصوم من EOTC. Gitsawe هو نظام مؤشر معقدة تستخدم كدليل للإشارة إلى أي القداس الإلهي هو أن يؤديها بما في ذلك قراءات الإنجيل، تراتيل والوعظ المواضيع لكل يوم من أيام السنة.
3. ميزات Media لتمكنك من الاستماع إلى مئات من الأغاني، والخطب، والسرد من الأعمال الأدبية، وأرشيفا واسعا من البث الإذاعي من محطات الراديو المختلفة.
4. EOTC كنائس الدليل الذي يسمح لك لتحديد موقع أقرب كنيسة ومع بنقرة واحدة فقط ستحصل على اتجاهات القيادة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير تصنيفها على قائمة البلدان وتنص (على الولايات المتحدة الأمريكية)
5. الكتب الصلاة

What is new in version 3.2.1

- Minor bug fixes and user interface enhancements

tewahedo church tewahedo pronunciation tewahedo calendar tewahedo media tewahedo church near me tewahedo definition tewahedo haymanote mezmur tewahedo bible in english pdf tewahedo app download

0 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 4٫5M