last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-13 08:52:35

تحميل لعبة عائلة ريتش داد الملياردير

الألعاب العائلية الغنية لأبي رجل الأعمال وألعاب الملياردير مع ريتش الأب

مرحبًا بك في لعبة الملياردير الأب المحاكي الافتراضية العائلية الممتعة حيث ستستمتع بأسلوب حياة الملياردير الافتراضي الأب وستستمتع كثيرًا مع هذه اللعبة العائلية الملياردير الفاخرة. لعبة افتراضية لرجل الأعمال أبي الملياردير مع مشاهد مذهلة ومثيرة لتعزيز تجربة المعيشة الفاخرة الخاصة بك. روتين حياة الأب الملياردير الغني في الألعاب العائلية الحقيقية الملياردير. أنفق الأموال في أماكن فاخرة مختلفة ، واشتري أماكنك المفضلة واحصل على كل شيء خاص بك في لعبة الملياردير هذه. استمتع بألعاب مليونير الحياة الفاخرة وأسلوب حياة المليونير وأكثر من ذلك بكثير مع محاكي والدك الثري المجنون ومحاكي حياة رجل الأعمال الملياردير الافتراضي الملكي لتعلم مهارات أسلوب الحياة. اشترِ هدايا مختلفة لزوجتك لتجعلها سعيدة بمفاجأة زوجتك.

لا تقضي وقتًا مع عائلتك ولكن هناك أشياء لعائلتك لرعايتهم. احتفل بعيد ميلاد ابنتك في ألعاب الأب الملياردير الافتراضية هذه مدى الحياة التي تريد توسيع نطاق العمل العائلي في المنطقة لتجربة الحياة في هذه الألعاب. هنا تأتي لعبة محاكاة عائلة أبي. حياة مثل المحاكاة البشرية ، والدك هو أغنى رجل في لعبة العالم. اعمل بجد في جهاز محاكاة المكتب الشخصي واستمتع بعمل رجل ثري. مع أغنى رجل وملياردير في العالم ، تشتري العائلة عقارًا. في اللعبة الغنية. إذن ها هو والد العائلة بصفته المساعد في المطبخ والقائم على المنزل. مهمة التدبير المنزلي ليست بالسهولة التي يعتقدها والد العائلة. أن تكون رجلًا عائليًا وتبدأ يومك المزدحم بألعاب محاكاة الأب وابنته السعيدة.

يزور الأب الملياردير الافتراضي الحديقة مع الأطفال للاستمتاع بحفلة النزهة ولعب الهروب وتشغيل الألعاب مع ابنته وابنه. يلعب الأب الافتراضي دورًا مهمًا كوالد وحيد في عائلته ويفي بجميع المسؤوليات بعناية لجعلهم يشعرون بالسعادة العائلية في لعبة محاكاة الأسرة السعيدة هذه. اقض الحياة الممتعة لعائلة ملياردير في هذه اللعبة الافتراضية مع عائلتك الحقيقية. في هذه اللعبة الغنية ، ستصبح أغنى رجل وعليك أداء جميع المهام الروتينية اليومية للرجل الثري. عليك أن تذهب إلى مكتب الرجل الثري في السيارة العائلية لحضور اجتماع عمل عائلي. ستهدي عائلتك الكبيرة حيوانًا أليفًا في هذه الألعاب الغنية. ستركب مروحية في ألعاب الملياردير وتذهب إلى المكتب لمقابلة صديقتك. لم ترد على مكالمة زوجتك في ألعاب السيارات العائلية لأنك كنت تتسكع مع صديقتك. الآن عليك أن تتصالح مع زوجتك عن طريق إرسال شاحنة من أزهار الورد إليها في لعبة أسلوب حياة الأسرة الملياردير. ادخل إلى المستويات الممتعة لمحاكاة أبي وابدأ إحدى العائلات في المدينة. يجب أن تكون الأسرة السعيدة لأبي أولويتك وأن تفعل ما يلزم. استمتع بعائلة أحلام منظمة جيدًا ، أبي ، مع قصة الأم في ألعاب الملياردير الأب.

الميزات الرئيسية لـ لعبة عائلة ريتش داد الملياردير
- رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ولعبة قصص عائلية رائعة.
- ميزات رائعة للأنشطة المنزلية والتجارية وألعاب محاكاة ممتعة.
- إنها مزيج من ألعاب أمي العائلية وألعاب أبي.
- من السهل اللعب مع الضوابط السلسة.
- اختلط مع جارك في الحياة اليومية.
- مهام ممتعة ومهام ترفيهية عائلية.
- واحدة من الألعاب الممتعة لعب الأدوار.

What is new in version 1.18

Check out the New Update Of Virtual Billionaire Dad Sim 3D:

- New Player.
- New Environement.
- New Levels.
- Improved Gameplay.

لعبه عائله لعبة عائلة العقاد لعبه عائله مشيع لعبة عائلة سمبسون لعبه عائله حسام لعبة عائلة ساترديز لعبة عائلة توم لعبة عائلة اكس لعبة عائلة الارانب المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 60M