last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-29 02:13:27

تحميل عائلة أبي سعيد ألعاب 3D‏

العب كخطوة زوجية للاستمتاع بمحاكي عائلي افتراضي وإكمال مهام الأم الوحيدة

مرحبا بكم في ألعاب الأب العائلية الافتراضية الجديدة لأداء مهام صعبة مختلفة كزوج أم. استمتع بلعبة عائلة الأب الافتراضية التي يمكنك لعبها كأب أمريكي وإكمال المهام المثيرة في الألعاب العائلية. في محاكاة زوج الأم ، اقض وقتا ممتعا مع أطفال ألعاب الأب المجانية. اللعبة العائلية السعيدة الجديدة مليئة بالتشويق وتفي بواجب الأبوة الخاص بك تماما من خلال لعب ألعاب الأب الافتراضية. وصل زوج الأم إلى المنزل لمساعدة الأم الافتراضية في أنشطتها المنزلية لألعاب الأب الجديدة. العائلة الافتراضية لألعاب الأم جاهزة للترحيب بالأب الخارق. ستيبدادي الألعاب هي من بين أفضل محاكيات الأب والألعاب العائلية لعشاق ألعاب الأب السوبر الافتراضية.

بصفتك أبًا افتراضيًا ، فأنت رئيس العائلة السعيدة الافتراضية. كن زوجًا مسؤولًا وأبًا رائعًا لإدارة روتينك اليومي لألعاب الأم. على عكس ألعاب محاكاة الأم الأخرى وألعاب أبي الجديدة ، يمكنك الاستمتاع بمحاكاة القيادة. حياة عائلة الأب الافتراضية لديها الكثير من مهام المغامرات العائلية. كن رجلًا مثاليًا للعائلة وقم بمهام التدبير المنزلي بشكل احترافي في ألعاب الأب المجانية. استيقظ مبكرًا في الصباح ، وقم بإعداد وجبة الإفطار لعائلة الأب الافتراضية. ساعد المراهقين في المدرسة الثانوية على الاستعداد للألعاب العائلية المدرسية. قم بتنظيف المنزل بعناية لمفاجأة زوجتك الجميلة أثناء لعب محاكي عائلة زوج الأم هذا.

ابدأ مهامك الروتينية اليومية ، واستيقظ مبكرًا وقم بإعداد وجبة الإفطار لعائلتك في جهاز محاكاة الأب الخارق. قم بتنظيف سيارتك الفاخرة وإسقاط الطلاب في ألعاب المدرسة الثانوية. اذهب إلى مركز التسوق لشراء البقالة وشراء العناصر المنزلية في ألعاب الأم الافتراضية. قم بتزيين منزلك الجميل لأن ابنك لديه عيد ميلاد ، وقم بزيارة المخبز لشراء كعكة عيد ميلاد في جهاز محاكاة الأب الأمريكي. اطلب بيتزا لذيذة لحفلة عيد ميلاد مفاجئة لصبي عيد الميلاد في ألعاب الأم والأب مجانًا. قم بترتيب جولة نزهة عائلية في حديقة قريبة ولعب ألعاب الأب مع العائلة في ألعاب الأب الجديدة.

الميزات الرئيسية في خطوة أبي محاكاة الحياة الأسرية:
• العب كزوج أم وأكمل المهام في الألعاب العائلية.
• مساعدة الأم الافتراضية في المطبخ.
• العب مع الأطفال في محاكاة أبي هذه.
• استمتع بمحاكاة الأب العازب ومحاكاة الأسرة الافتراضية.
• ديكورات منزل واقعية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية ورسوم متحركة لألعاب الأب.
• أنشطة ترفيهية عائلية مضافة ومهام ألعاب أبي مجانية.

ألعاب الأب الأمريكي 3D هي أفضل لعبة عائلية افتراضية لمحبي لعبة الأب السوبر ومحبي محاكاة الأم. قم بإدارة جميع المهام المنزلية مثل كيفية تزيين المنزل للحفلة وطهي الطعام اللذيذ في محاكاة الأم. قم بقيادة سيارة واستمتع بالقيادة الطويلة للعائلة في محاكي عائلة الأب السعيد هذا. من الصعب إدارة وظائف التدبير المنزلي والذهاب مع أسرتك السعيدة أو التنزه في ألعاب الأب الخارق الافتراضية. جرب حياة الأب الافتراضي العامل الذي هو مساعد المطبخ للأم في ألعاب الأم والأب.

What is new in version 1.06

- Gameplay Improved.
- Bug Fixed.

عائلة أبيرجيل عائلة ابي خليل عائلة أبيض وأسود عائلة ابي خليل في لبنان عائلة ابي خليل لبنان المحاكاة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 53M