last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-06-03 00:58:51

تحميل Funny Face Photo Editor-Fun App‏

تطبيق Funny Face هذا ، ضع وجهك في صور مضحكة ومشاركتها مع الأصدقاء

وجه مضحك محرر الصور وجه الاعوجاج
قم بإنشاء صور غير عادية ومذهلة باستخدام خاصية التواء الوجه واحصل على آلاف الإعجابات في وقت قصير على وسائل التواصل الاجتماعي. محرر صور مضحكة يمكنك تغيير صور أصدقائك بصور وملصقات مضحكة مثل الشعر والشارب والعينين وغيرها الكثير ...
تم تطوير هذا التطبيق المذهل Face changer face warp "خصيصًا للمتعة والترفيه.

باستخدام Funny Face warp Photo Editor ، تطبيق مغير الوجه المضحك ، يمكنك تغيير وجوه أصدقائك وعائلتك باستخدام ملصقات مضحكة مختلفة. يمكنك إنشاء صورة هزلية في أفضل تطبيق لتحرير الصور المضحك من خلال تطبيق تأثيرات وملصقات مسلية. في هذا التطبيق المضحك ، يمكنك استكشاف العديد من الاحتمالات ، والاختيار من بين المؤثرات المضحكة (الملصقات) ، ومشاركة إبداعك مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية وجعلهم يضحكون بصوت عالٍ (LOL).

Photo Editor Happy و Face Warp Editor تطبيقات الكاميرا الرائعة الخاصة به مع تأثيرات الصور ومرشحات الصور وإطارات الصور وميزات التصوير. التقط اللحظات عبر كاميرا السيلفي ذات الفلاتر والتخطيطات الجميلة.
حوّل نفسك إلى حيوانك المفضل باستخدام تطبيق محرر صور القط 2021 ، وهو شيء جديد تمامًا عندما يتعلق الأمر بمحرري صور الهاتف. لديك أخيرًا الفرصة لإجراء مبادلة وجه مع مخلوقك المفضل من الطبيعة وإجراء تحولات مضحكة.

قم بتحرير الصور ، الصور ، الصور ، صور السيلفي عن طريق الاستيراد من المعرض أو التقاط صورة حية ، إضافة تأثيرات ، مرشحات. تتيح لك صورة مجمعة قص لصق الصور إنشاء صور مجمعة فريدة من خلال السماح لك بنسخ الصور ولصقها من معرض على خلفيات مجمعة مختلفة. يمكنك إضافة نص لنقل الرسالة. قص جزء من أي صورة والصقه على صورة أخرى.
يمكنك تبديل وجوه الصور من صورة إلى صورة أخرى. قم بإضافتها إلى الصور دون الحاجة إلى أدوات تحرير الصور الاحترافية. أفضل أداة نسخ ولصق للصور. يوفر تطبيق قص ولصق الصور المضحك إمكانية تغيير الصور بالكامل كما يمكنك إضافة عضو واحد أو أكثر على الصورة المعدلة.

هذا هو أفضل تطبيق لصق للصور ، حيث يمكنك من خلاله إنشاء صورك المخصصة الرائعة عن طريق قص الصورة من صورة واحدة ولصقها على الصورة الأخرى !! يمكنك قص مقطع أو كائن كامل ولصقه في الصورة الأخرى.
ما عليك سوى رسم حلقة مغلقة من الخط المنقط على ذلك الجزء من الصورة الذي ترغب في قص هذا الجزء من الصورة ولصقه في مجموعة الخلفية المذهلة الموجودة لدينا أو اختيار صورة أخرى من معرض الصور الخاص بك.

سمة من سمات محرر الصور المضحكة اعوجاج الوجه:
صور معمل مضحكة تأثيرات
مغير وجه الكاميرا
تأثيرات صور الكرتون
حمار مغير وجه مضحك
الاعوجاج محرر الصور هو تطبيق مضحك بالنسبة لك لإنشاء صورة أكثر مرحًا.
كاميرا مغير الوجه القديمة
وجه مضحك وجوه الكاميرا التطبيق
مغير وجه الصورة
محرر صور الكرتون

وجه مضحك محرر الصور الوجه الاعوجاج - مغير الوجه!
أفضل تطبيق لتغيير الوجه المضحك - قم بتحويل وجهك إلى وجه مضحك للتنزيل المجاني الآن

What is new in version 1.36

Bugs Fixed
Body shape editor
Neon Best Effects
Cartoon Photo Editor effects
Prisma Photo Effects
and DreadLocks Hair Style
PhotoLab effects
Make me Old Faces
face app features added
old me faces added
Joker Face Mask
New face changer app 2022
Funny Photo Editor 2022
Funny Photo Maker
Ugly Face Maker - Funny Photo Editor 2022
Face Warp - Funny Photo Editor

funny face film funny face meme funny face bakery funny face traduction funny face nicola smee funny face streaming vf funny face movie funny face nicola smee pdf funny face sparks ترفيه

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 551k