last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-06-10 00:17:23

تحميل إطلاق نار قناص مكافحة الإرهاب

مرحبًا بك في لعبة إطلاق النار fps! قتال مع الأعداء لوقف الإرهاب

إطلاق النار على قناص مكافحة الإرهاب هي لعبة إطلاق نار جديدة في الثانية. سيختبر الكوماندوز أكثر ألعاب الحركة المذهلة لمكافحة الإرهاب ومكافحة الإرهابيين في بيئة ساحة المعركة. جرب لعبة fps gun إلى أقصى درجات قتل الأعداء في الحرب من خلال العمل ككوماندوز حقيقي وألعاب إطلاق نار. من واجبك أن تنقذ أمتك من المجرمين الأشرار هؤلاء الذين تتولى مدينتك وشعبك كما حصلت على بنادق متطورة عالمية المستوى لتنظيفهم من بلدك. مكافحة الإرهاب هي مهارات ألعاب البندقية المتقدمة في ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد ولعبة الأولاد المجانية.

لعبة هجوم مكافحة الإرهاب

لنبدأ مواجهة fps بضربة ضد الإرهابيين في الضربة الحاسمة. أنت عضو في القوات الخاصة العسكرية اليقظة والمدربة تدريباً جيداً ولديك الكوماندوز قوة المعركة الحديثة وقوة الفريق التكتيكي. أنت مجهز بقناص وبنادق هجومية أخرى مثل الرشاش الرشاش والبندقية و M4 و Ak47 في ألعاب الرماية بالبندقية. نظرًا لأن الكوماندوز الحقيقي ، فإن واجبك هو قيادة المعركة وأن تصبح أفضل مطلق نار لمواجهة الخصم في لعبة الكوماندوز الأمريكية لإطلاق النار fps ، فأنت في لعبة الضربة الحاسمة هذه لإكمال المهمة لإزالة أو القضاء على جميع قوى الشر المختبئة في fps ألعاب الجيش. يمكنك فقط القيام بذلك عن طريق القيام بلعبة حرب خطيرة وضربات مضادة.

Action Packed Gun Games 3D

حان الوقت لالتقاط الأسلحة ويصبح المحارب الأشجع للمغامرة في ألعاب الرماية في الثانية. تعد لعبة Anti Terrorist Sniper Shooting واحدة من أفضل ألعاب الحركة المجانية ، في لعبة الأولاد عليك البقاء على قيد الحياة من خلال استراتيجياتك وتكتيكاتك من الأعداء.

لعبة الرماية بالمسدس الموصى بها

من إطلاق النار الدقيق وتوجيه التصويب الشجاع يمكن القضاء على جميع الإرهابيين الموجودين في محيطك. إنهم بلطجية قاتمة وغرباء. على استعداد للقتال مع الإرهابيين بضراوة والسعي لإطلاق النار. من أجل جعل نفسك المقاتل الأفضل مع الإرهابيين ، أعدت أسلحتك الكثير من القوات المتقدمة لك. أنت أفضل كوماندوز في الخطوط الأمامية ، ولديك مهارات قتالية ممتازة ، وتخترق أراضي العدو ، وتظهر كل مهاراتك ، وتجد الإرهابي المختبئ وتدميره ، وستصبح مطلق النار قناصًا للقوات الخاصة.

كن قناصًا خبيرًا في أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول.

خرائط لعبة CS
دعنا نتحقق من خرائط الانتشار المختلفة مثل Temple و Desert و Ice City للحصول على أدلة الكوماندوز.

مسح مهام ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد
-يجب أن تلعب بمزيج من Assault Assault for Defense و Survival من نفسك ومجتمعك في New game gun 2023.
- تم تعيين طريقة اللعب الفعلية في ساحات القتال في جميع أنحاء العالم مثل الصحاري والمدينة الحديثة وفي العديد من الخلفيات والمشاهد المختلفة للعبة الأولاد الجديدة.

ألعاب الرماية بالبنادق ثلاثية الأبعاد
قناص ، M4 ، Ak 47 ، ShotGun ، SMG (رشاش قصير). سيستخدم القائد مستودع أسلحة القوة الخاصة هذا لقتل الإرهابي من خلال القيام بالضربة المذهلة.

Ultimate FPS Shooter Games - Gun Games 3D Features
- خرائط مثيرة مع مشاهد وبيئة مذهلة
- موسيقى ومؤثرات صوتية مذهلة
- رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية
- آثار القتال المثالية للأفعال
- مهمة معقدة ولكنها ذكية
- مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة القوية
- سهولة التشغيل والتحكم
- أفضل لعبة إطلاق نار ومغامرة FPS ، مسدس لعبة جديد 2020

FPS Encounter Strike Gun Shooting Games
قم بتنزيل أفضل لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد الآن مجانًا ، وهي واحدة من أفضل ألعاب الضربات الحاسمة في وضع عدم الاتصال.

What is new in version 1.6

- Minor Bugs Fixed

اطلاق نار في نيويورك اطلاق نار في المنام اطلاق نار في مدرسة امريكية اطلاق نار في باريس اطلاق نار في هامبورغ اطلاق نار نيويورك اطلاق نار في القدس اطلاق نار في اسطنبول اطلاق نار في منام الحركة الرماية

1 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 213k