last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-06-17 17:19:34

تحميل لعبة الحيوانات المفترسة

صيد الحيوانات المفترسه هي لعبة بندقية قنص إطلاق نار مسلح لإطلاق النار

هل أنت مغرم أو فضولي للتنافس مع الصيادين الحقيقيين ، ورجال البنادق ، وتعلم كيفية تحميل السلاح ، وكيفية الانحناء أو البندقية؟ من خلال لعب صيد الحيوانات: لعبة Safari 4x4 Sniper Shooting . أسلحة متعددة مثل البنادق والمسدس والبندقية والقوس والنشاب. عليك توفير فرصة لإطلاق النار على Duck و Wolf و Grizzly و Deer وغيرها الكثير. إذا كنت مستعدًا للاستمتاع بألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، مع أوضاع قتل مختلفة ، قم بمطاردة مجانية ، وحملات رياضية ، ومنافسة ، وتحلم بلعب محاكي مذهل جديد مع حيوانات برية حقيقية في مواقع مختلفة ، لذا قم بتنزيل ألعاب الرماية المجنونة 2 الآن مجانًا: أفضل الألعاب. اجمع عتادك ، وحمل سلاحًا ، وشحذ مهاراتك وحواسك ، ويبدأ الوقت في إطلاق النار في مستويات واقعية. كن صياد قناص ، واستجب لنداء الحياة البرية في الفضاء!

✱ إنشاء نوادي صيد!
استمتع بالميزات الجديدة للفوضى في النوادي! من خلال لعب لعبة صيد الحيوانات المجانية هذه: Safari 4x4 Sniper Shooting ، لن تشعر بأي شيء أكثر إثارة من إطلاق النار باستخدام مسدس البكسل ثلاثي الأبعاد. دعونا معًا ونتنافس على الصيد مع بعضنا البعض في مستويات زمنية محدودة!

✱ تحفيز الرسومات ثلاثية الأبعاد
يتم تعيين الرسومات ثلاثية الأبعاد في تحدي الغابة بأسلحة الصياد القديمة. تجسس عن كثب على هدفك المطارد. الآن خذ الهدف واسحب الزناد بعناية!

✱ بطولات الصيد - تنافس الآن!
كن الخبير الشهير! في Wild Hunt هذا ، يمكنك المشاركة مجانًا. صقل مهاراتك في طريق الكمال وأثبت أنك السيد! فليكن مطلق النار يفوز!

✱ كل المواقع الحقيقية وأفضل قناص للأندرويد
سافر إلى جميع المواقع ، وابدأ وقم بالتصوير في المناطق التي تمنع بشكل طبيعي. اصطاد النمر ، الزرافة ، الغزلان ، الغزال ، فرس النهر ، وحيد القرن ، الضبع ، أو الدب في فخ فظ في المحيط المتجمد الشمالي (روسيا) ، الهند ، الولايات المتحدة الأمريكية ، مطاردة وحيد القرن في النيل (مصر) ، واستهدف الدنغو في أستراليا و أكثر من ذلك بكثير في لعبة Safari 4x4 Sniper Shooting هذه!

✱ اختر سلاحك المفضل: استمتع بقتل الحيوانات
احصل على أسلحة البقاء على قيد الحياة ومعداتك أو اشترِ أسلحة جديدة ، السلاح بدون الإنترنت. عليك أن تختار بين M24 ، والبنادق ، والمسدسات ، و Barrett M82 ، وبندقية رش ، و SAKO TRG ، و Steyr SSG 69 ، و Barrett M95 وإظهار مهاراتك في الرماية باستخدام محاكي الحركة الرياضية. قم بترقية أسلحتك ومستوياتك بانتظام في لعبة الحركة سفاري 4x4. سواء كنت من محبي القوس والسهم الكلاسيكيين ، فلديك السلاح الذي يناسب احتياجاتك بالتأكيد مثل فوضى السلاح لتصبح قمة ومفترس ساحات القتل في الألعاب المجانية!

✱ ميزات لعبة الحيوانات البرية:
→ اصطياد ما يجب القيام به: أشيب ، دب ، زرافة ، غزال ، فرس النهر والذئب.
← قم بزيارة مناطق مختلفة مثل أستراليا أو أوروبا أو إفريقيا أو الهند أو آسيا أو أمريكا
→ كن على علم بالرياح والمطر وأنواع مختلفة من العتاد!
→ اصقل مهارات fps الخاصة بك

تم تطوير هذا من قبل المبدعين الموهوبين - واحدة من أفضل ألعاب الصيد ، الغابة - Safari Wild Shoot هي رياضة مليئة بالإثارة برسومات جذابة للغاية تستند إلى مواقع في جميع أنحاء العالم. تم تطوير هذا تمامًا على المستوى الجديد تمامًا - أخيرًا ، شيء يشعر بأنه ألعاب الحركة لتصبح أفضل مطلق نار وصياد في عالم قتل الحيوانات!

What is new in version 2.0

Animal Hunting Games Gun Game Update
- Fixed Bugs
- Added New Vehicle

لعبة الحيوانات المتشابهة لعبة الحيوانات للاطفال لعبة الحيوانات المتشابهة الاصلية لعبة الحيوانات المفترسة لعبة الحيوانات الأليفة لعبة الحيوانات القديمة لعبة الحيوانات المتشابهة بوكيمون لعبة الحيوانات المتشابهة الصينية لعبة الحيوانات المتحولة 3 مغامرات

1 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 193k