last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-25 10:54:46

تحميل قصص ما قبل النوم تيدي

التهويدات الألعاب التفاعلية لجميع أفراد الأسرة. ليلة جيدة دمية دب

تحكي قصة ما قبل النوم هذه ما يفعله تيدي بير وأصدقاؤه قبل النوم. قصة ما قبل النوم هي لعبة خاصة جدا. مثل كل قصة عادية قبل النوم ، تم إنشاء هذه اللعبة لمساعدتك على النوم. اللعب البطيء البسيط يجعل اللاعب ينام. تيدي بير وأصدقاؤه اللطفاء يجعلون اللاعب يشعر بالهدوء والسعادة. سترى فقط الأحلام الحلوة والإيجابية. يمكن أن تضمن ألعابنا العائلية المجانية ذلك.

في ألعاب من نوع قصص ما قبل النوم ، تحتاج إلى إكمال مهام بسيطة بحيث تضع أبطال اللعبة في الفراش. سنضع في السرير ليس فقط بطلًا واحدًا ، ولكن الشركة الكاملة للأصدقاء ، والأكثر شهرة سيكون تيدي بير. كل شخصية لديها مهمة خاصة لإكمالها قبل الذهاب إلى الفراش. يحتاج بعض الأصدقاء إلى ملعقة عسل بدلاً من نغمة التهويدة. يحتاج البعض إلى عد النجوم في السماء. أنت بحاجة لمساعدة شخصياتنا. تتكون كل لعبة من قدر من العناصر التعليمية. جميع ألعابنا هي في المقام الأول ألعاب تعليمية.

جرب لعبتنا الجديدة من سلسلة قصص ما قبل النوم. تيدي بير وأصدقاؤه في انتظارك. لديك الكثير من المشاعر الإيجابية! سوف تجعلك ألعابنا العائلية المجانية سعيدة.

قصص ماشا المرعبة قصص ماشا قصص ما قبل النوم للاطفال قصص ماشا والدب قصص مانجا قصص ماشا المضحكه قصص ماشا المرعبة الحلقة 1 قصص ماشا المرعبة الحلقة 18 قصص ماشا المرعبة الحلقة الاخيرة المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٫4M