last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-05 19:53:15

تحميل Airport Craft: Fly Simulator‏

العب ألعاب الطيران ، ومحاكاة الطائرات! قطب الطيران ، لعبة البناء والتشييد

أنت في أكبر مطار في العالم الحرفي! بصفتك قائدًا لأفضل شركة طيران ، قم بتوسيع نطاق عملك ، وبناء مطارات أكبر وتصبح قطب شركات الطيران! العب Airport Craft - أفضل محاكاة طيران في جميع أنواع ألعاب البناء والتشييد على الأجهزة المحمولة!

مرحبًا بك في مطار جون كنيدي!
هل تحب ألعاب الطيران؟ العب Airport Craft مجانًا واستمتع بألعاب البناء والتشييد الجميلة في السماء! أنشئ أفضل شركة طيران في العالم وقم بإدارة مئات المطارات! تحكم في الحركة الجوية وكن قطب شركات الطيران! قم ببناء مطار جون كنيدي بأكمله باستخدام المخططات وصياغة وبناء المهارات في لعبة الأولاد الحرفية!

العب ألعابًا صغيرة ممتعة!
انطلق في مغامرة واستكشف العالم. ابنِ مطارًا في أي مكان تريده! يمكنك أيضًا الاسترخاء واللعب في بعض الألعاب الصغيرة الممتعة! قم بزيارة متنزه ترفيهي في جزيرة كوني أو قم ببناء مطار هناك! العب ألعاب طيران مضحكة ، واستخدم محاكاة الطيران والطائرات التجريبية! هل تحب مراقبة الحركة الجوية والطائرات؟ استمتع بمزيج من هذه الأنواع الرائعة!

ستقع في حب ألعاب الطيران!
المطار هو المكان الذي يمكنك أن تقع فيه في الحب! استخدم وضع الاستكشاف للعثور على موعد وقيادة طائرات الحب هذه معًا! قد يكون مطار نيويورك جون كنيدي مكانًا رومانسيًا! كن قائد القلب السليم كمدير شركة الطيران! استخدم طائراتك لإبهار مواعيدك! مواعدة شركات الطيران؟ ألعاب مثل هذه فريدة وممتعة! اشترِ ملابس جديدة وألبسها كيفما تشاء! احتفل في المطار مع صديقتك أو صديقك أو حب حياتك! إنه مثل محاكي الحياة الثانية مع محاكي الطيران وصناعة الأولاد!

لعبة Boys Craft من أحلامك!
هل أنت مستعد لتصبح رجل أعمال ثري في شركات الطيران؟ استخدم مهاراتك الإدارية للارتقاء بألعاب محاكاة الطائرات إلى مستوى جديد! في لعبة الحرف اليدوية المجنونة هذه ، يمكنك بناء أي مطار والسفر وقيادة طائرتك الجوية! يتيح لك وضع المحاكاة إنشاء إمبراطورية مطار حقيقية! اربح الجائزة واحصل على لقب "رجل أعمال الطيران لهذا العام"! كل شيء ممكن في ألعاب Boys Craft!

الاستكشاف والبناء في لعبة محاكاة الطيران!
تُعدُّ لعبة Airport Craft واحدة من أفضل مزيج من ألعاب الاستكشاف وألعاب المواعدة و… ألعاب بناء مدينة نيويورك! قم ببناء مطار جديد وإدارة الحركة الجوية واستمتع في محاكاة الطائرات! استخدم خيالك في وضع الصناعة والبناء المضحك حيث يمكنك إعادة البناء بالمكعبات كما تريد أو حتى تدمير كل شيء والاستمتاع بمبنى نيويورك! الألعاب التي لا تتوقف فيها الطائرات أبدًا هي الأفضل! العب ألعاب طيران مضحكة في أفضل حرفة للأولاد على الإطلاق!

ميزات مطار كرافت:
✈️ وضع الصناعة والبناء أداة متقدمة لكل محبي الصناعة و ... أشياء مثل الطائرات الخاصة أو الطائرات الخاصة بك!
✈️ ألعاب مواعدة في مشهد رومانسي لمطار جون كنيدي في نيويورك! اعثر على صديق أو صديقة أو ... حب حياتك!
✈️ ألعاب صغيرة ممتعة استمتع بمنتزه مدينة نيويورك الترفيهي أو منتزه كوني آيلاند الترفيهي!
✈️ قائد شركة الطيران كن قطب طيران حقيقي!
✈️ ألعاب طيران ومخططات رائعة لتسهيل البناء!
✈️ محاكي الطيران في عالم الصناعة والبناء!

استقل سيارة أجرة إلى مطار نيويورك جون كنيدي وأدرك أنه يمكنك إدارتها! قُد طائراتك الجوية في أفضل جهاز محاكاة للطيران في ألعاب البناء والتشييد! لا تنتظر وقم بتنزيل Airport Craft مجانًا! استمتع بألعاب الطيران التي تحلم بها!

airport craft airport craft brewers johannesburg airport craft brewers menu airport craft mod apk airport craft fly simulator airport craft show airport craft brewers photos airport craft apk airport craft 3d المحاكاة

6 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 104M