last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-28 20:45:42

تحميل Spinner Merge‏

ادمج المغازل معًا ، وشفرات الدوران ، وهاجم في لعبة المعركة هذه!

كل شيء في الاسم: Spinner Merge عبارة عن مزيج مدمن من ألعاب الدمج وألعاب الدمج التي لن ترغب في استبعادها. ادمج المغازل معًا لإنشاء آلات أكثر قوة بمزيد من الشفرات وهاجم كل لعبة منافسة للبقاء في الميدان! هذه هي المتعة التي تحتاجها في ألعاب المعارك!

هل كنت تبحث عن لعبة fidget spinner الأفضل على الإطلاق؟ ها أنت ذا! ومع ذلك ، هذا ليس معدل تململ الدوار الخاص بك. يتم تغطية هؤلاء الأولاد السيئين بشفرات دوارة حادة تخترق معدن الأندرويدات المقاتلة المنافسة. اضرب واضرب لإبعاد نقاط حياتهم وتأكد من الحفاظ على نقاطك سليمة إذا كنت ترغب في الوصول إلى المستوى التالي من معركة النصل هذه.
إذا كنت تحب ألعاب Spinnerio (المعروفة أيضًا باسم spinner.io) أو Tappy Spinner أو Twister Spinner أو ألعاب Beyblade (مثل Beyblade أو Beyblade Burst أو Beyblade Burst Rivals) ، فستحب القتال في Spinner Merge!

ما هي استراتيجية معركتك؟
كما هو الحال في معظم ألعاب القتال ، للفوز في Spinner Merge ، يجب أن تكون استراتيجيًا للعب الشفرة والفوز. اربح عملات معدنية لبناء جيش من المغازل الذي سيوصلك إلى نهاية المستوى. كل شيء مهم في معركة تململ الدوار هذه:

spinner merge mod apk spinner merge unblocked spinner merge hack spinner merge mod spinner merge apk spinner merge game spinner merge mod apk unlimited money an1 spinner merge apk download spinner merge online

1 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 109k