last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-29 05:36:57

تحميل Cat Escape‏

مرحبًا يا عشاق ألعاب القطة! اختبئ وابحث وساعد قطة لطيفة على الهروب!

Cat Escape: THE Cat Game!

من بين جميع ألعاب القطط الموجودة ، Cat Escape هي لعبة الألغاز الفريدة والمضحكة والمُرضية التي تحتاجها لبعض الوقت. سيطر على أجمل قط مفعم بالحيوية في مغامرته المخادعة المليئة بالإثارة - الاختباء من كل حارس أمن ماكر والهروب من الفخاخ سوف ينقلك إلى الباب الأخضر والمكافآت خلفه. ابدأ إنقاذ القط ومواء طريقك للخروج!

لعبة محاكاة القط الضرب مع تقلبات المتاهة
هل أنت من محبي ألعاب القطط التي تتميز بالكثير من الصوتيات الخرخرة؟ هل تبحث عن المزيد من الألعاب الإدمانية حول القطط؟ لقد كانت لعبة Cat Escape أكثر من عامين و 50 مليون لاعب على Android! لا يهم إذا كنت تفضل القطط أو الكلاب: فنان الهروب الفروي الخاص بنا سوف يجعلك مستمتعًا بالألغاز المصممة بعناية لجميع محبي الحيوانات.

كل مستوى من لعبة Cat Escape عبارة عن متاهة من الفخاخ وحراس الأمن الذين يحاولون القبض على القط! إنهم مسلحون بأجهزة الكشف عن القطط والشباك ، والأمر الوحيد الذي يدور في أذهانهم: عدم ترك هذه القطة تهرب! احذر: تصبح مستويات لعبة الهروب هذه أكثر تحديًا بشكل تدريجي! محظوظ بالنسبة لك ، على عكس ألعاب القطط الأخرى ، لا يوجد كلب حولك ، ولكن الكثير من معززات القوة والبقع للاختباء من أجل جاتو المتستر:

cat escape lyon cat escape online cat escape mod apk cat escape mod cat escape mod apk download cat escape android cat escapes coyote cat escape apk cat escaped from house الحركة

3 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 410k