last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-09 21:03:35

تحميل Pocoyo ABC Adventure: Alphabet‏

سافر وتعلم الأبجدية مع بوكويو في هذه المغامرة المليئة بالترفيه!

صديق Pocoyo جاهز للعب مرة أخرى والشروع في رحلة رائعة حول العالم! امشِ معه ومع أصدقائه في رحلة لا نهاية لها وابدأ في تعلم الأبجدية ، والصوتيات ، وحفظ الكلمات ، وحل الألغاز ، ومشاهدة صور الآثار ، واكتشاف الدول والأعلام في لعبة مجانية لجميع أفراد الأسرة!

من خلال هذه المغامرة الأبجدية التفاعلية من Pocoyo ABC ، ​​يمكن للأطفال اكتشاف الأماكن ودول العالم والأعلام والحيوانات والأصوات والأشياء المتعلقة بكل حرف والبدء في تعلم آليات اللغز لحل الألغاز المسلية الخاصة بنا للمتعلمين الصغار مع مواضيع مختلفة. يتم اختيار صوتيات كل كلمة بعناية لمساعدة طفلك على تعلم الأبجدية ABC بشكل صحيح.

باتباع الخط المنقط ، يمكن للأطفال رسم الحرف بإصبعهم ، بالحروف الكبيرة والصغيرة ، وبالتالي البدء في رسم الحروف الأبجدية وكتابتها وتعزيز مهاراتهم الحركية في لعب لعبة مغامرات الحروف الأبجدية ABC هذه.

أكمل اللوحة لكل حرف ترسمه واجمع كل الشارات والصور والأعلام الخاصة برحلاتك حول العالم ، وتعلم ليس فقط حروف ABC ولكن أيضًا القواعد الأساسية للألغاز!
تعلم الاستمتاع في هذا التطبيق التعليمي المليء بالألغاز التي يجب حلها والأسرار التي يجب اكتشافها ، وكل ذلك مجانًا في مغامرة الأبجدية هذه في Pocoyo! العب واكتشف البلدان ، وابدأ في رسم أحرف ABC وحسّن مهاراتك في تعلم اللغة من خلال أنشطة القراءة والكتابة للأطفال! العب ، واقرأ ، واكتب في مغامرة التعلم هذه المناسبة للأطفال الذين يبدأون الحديث وجميع أفراد الأسرة الذين يستمتعون بالترفيه وقضاء الوقت مع أطفالهم الصغار.

تحتوي لعبة Pocoyo ABC Alphabet Adventure على أصوات ونصوص باللغتين الإنجليزية والإسبانية ، لذا فهي أيضًا أداة جيدة للأطفال للعب تعلم هذه اللغات واكتساب ذاكرة إملائية والقراءة والكتابة من خلال الصوتيات والبدء في رسم الحروف الأبجدية.

في هذه المغامرة التفاعلية من Pocoyo ABC ، ​​سيتعلم الأطفال ما يلي:

• رسم الحروف من الحروف الصوتية ABC
• ابدأ في كتابة الحروف والكلمات
• تعلم الكلمات المتعلقة بكل حرف واكتشاف الأبجدية
• اقرأ واستمع إلى الحروف والكلمات باللغتين الإنجليزية والإسبانية لتحسين مفرداتهم
• اكتشف البلدان والأعلام لتحسين تعليمهم
• حل اللغز
• سماع الأصوات والربط بينها وبين الشيء المقابل أو الحيوان

تهدف لعبة الأبجدية ABC التعليمية للأطفال إلى أن تكون الطريقة الأكثر جاذبية وفعالية لتعلم الحروف والصوتيات. واجهته بسيطة ومناسبة حتى للأطفال الصغار ، حيث تتمتع الأصوات الصوتية بأعمال فنية ممتعة وأصوات وتأثيرات ، مما يجعل تجربة تعلم الحروف الإنجليزية والإسبانية أكثر إمتاعًا لأطفالك في سن ما قبل المدرسة.

تعتبر لعبة بوكويو هذه أفضل من كتاب الأنشطة اللغوية ، وهي مثالية للأطفال في سن ما قبل المدرسة الذين يتعلمون الأبجدية ويبدأون في التحدث والرسومات. الترفيه مع التعليم التفاعلي هو المزيج المثالي لطفلك لبدء التعلم. ستساعد هذه اللعبة طفلك على النمو واستيعاب التعليم كجزء من عالمه وأن يصبح صديقًا لـ Pocoyo.
سيتعلم طفلك الأبجدية بأكملها كلمة بكلمة وحرفًا بحرف في هذا التعلم من خلال لعب لعبة تعليمية لجميع أفراد الأسرة. سوف يتطور الذكاء والعاطفة في نفس الوقت الذي يتطور فيه أطفالك في الاستماع والقراءة والكتابة.

يحتوي تطبيق Pocoyo هذا على ضوابط أبوية لتوفير بيئة تعليمية آمنة ومأمونة.
Pocoyo ABC Adventure مجاني تمامًا ، لكنه يحتوي على إعلانات يمكن التخلص منها من خلال دفعة واحدة.

What is new in version 1.05

Update SDK

pocoyo abc games pocoyo abc adventure pocoyo abc iview pocoyo abcdefghijklmnopqrstuvwxyz pocoyo abc espanol pocoyo abc gratis pocoyo abc apk pocoyo abc app pocoyo abc adventure apk التعليم

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 186k