last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-18 17:28:53

تحميل SYNC GO‏

أداة مجانية الكل في واحد لخلق فرص التشغيل، حصريا لأعضاء SYNC

تم تطوير SYNC Go حصريًا لشبكة معلمي Strong Nation ، وهي أداة شاملة لإنشاء قائمة تشغيل الموسيقى. يسمح التطبيق للأعضاء بالوصول إلى محتوى الموسيقى والفيديو الشهري الذي يقدمه لهم Strong Nation. يمكن للأعضاء إنشاء قائمة تشغيل مخصصة لفصل Strong Nation الخاص بهم. تتميز SYNC Go بقص الأغاني بأي طول لتناسب احتياجات فصلك. يمكن إتاحة قوائم التشغيل في وضع عدم الاتصال عندما يتعذر الوصول إلى شبكة wifi والبيانات في الفصل. يمكن للأعضاء أيضًا الوصول بسهولة إلى مقاطع الفيديو وأحدث الوسائل التعليمية المقدمة من Strong Nation. التطبيق متاح فقط لمدربي الأمة القوية المرخصين والمتميزين والأعضاء في برنامج "SYNC". مطلوب تسجيل الدخول الأولي للتحقق من حالة العضوية.

يتزامن المحتوى المفضل لديك من SYNC Now تلقائيًا مع SYNC Go دون فقد أي إيقاع. أفضل جزء؟ يمكنك الوصول إلى قوائم التشغيل الخاصة بك في الفصل دون الحاجة إلى شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال.

هذا التطبيق مخصص لأعضاء Premium SYNC فقط. لمزيد من المعلومات حول عضويتك ، يرجى زيارة https://strong.zumba.com/membership.

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

Added login options and crash fixes

sync google drive sync golf 7 sync google calendar with outlook 365 sync google drive synology sync google calendar with notion sync google sync google photos to pc sync golang sync go مشاركة

0 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M