last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-08 00:07:18

تحميل Arcane: Dungeon Legends‏

العب لعبة Dungeon Legends مع الأبطال في عالم ألعاب تقمص الأدوار الإستراتيجية القائمة على الأدوار

مرحبًا بكم في Avernum ، عالم القوة والسحر ، أرض مليئة بالأبطال الأقوياء والسحر.

من خلال طريقة اللعب المشابهة للعبة الإستراتيجية الشهيرة لأبطال الحرب السحرية والأساطير ، الأمر متروك لك لقيادة أبطالك بشكل استراتيجي في المعركة وقهر أعدائك. كقائد لمملكتك ، من واجبك تجنيد وتدريب جيش قوي من الأبطال ، يتمتع كل منهم بقدرات وقوى فريدة ، للدفاع ضد قوى الظلام التي لا هوادة فيها والتي تهدد أرض الأبطال والسحر.

كلما تقدمت في اللعبة ، ستتاح لك الفرصة لتوسيع مملكتك وفتح تعاويذ وقدرات قوية جديدة. لكن كن حذرًا ، فإن أعدائك سيزدادون أيضًا قوة وخطورة. سوف يتطلب الأمر كل تفكيرك الاستراتيجي واتخاذك للقرارات السريعة لهزيمتهم والحفاظ على مملكتك آمنة.

مفتاح النصر هو إتقان فن السحر وترقية أبطالك بشكل استراتيجي ، ومنحهم أسلحة ودروع وقدرات جديدة لجعلهم أكثر قوة. سيكون أبطالك هم أثمن ما تملكه ، ولكل منهم قصة درامية وشخصية خاصة به ، وسوف تهتم بهم وهم يقاتلون بشجاعة نيابة عنك. لكن تذكر ، في عالم القوة والسحر هذا ، لن ينجو كل بطل في كل معركة. لذا اختر بحكمة وقد أبطالك إلى النصر.

مصير أفرنوم بين يديك. هل سترتقي إلى مستوى التحدي وتصبح البطل النهائي ، أم ستنتصر قوى الظلام؟ الخيار لك في هذه اللعبة الإستراتيجية السحرية للأبطال الملحمية.

What is new in version 1.3.0

Welcome to Dungeon Legends - Free Turn based Strategy

arcane dungeon legends promo code arcane dungeon legends guide arcane dungeon legends promo code 2022 arcane dungeon arcane dungeon awaken chaos era arcane dungeon online arcane dungeon legends mod apk arcane dungeon legends wiki arcane dungeon legends mod

2 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 186M