last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-19 21:24:26

تحميل Learn SQL & Database‏

تعلم البرمجة SQL مع دروس البرمجة DBMS والبرامج والاستعلامات ومحرر

بناء مهارات SQL الخاصة بك على الذهاب مع هذا التطبيق المجاني مذهلة لتعلم برمجة SQL. تصبح خبيرا في البرمجة SQL عن طريق تعلم لغة الترميز sql.

Learn SQL هو تطبيق يجب أن يكون متاحًا لجميع متعلمي الترميز أو طلاب علوم الكمبيوتر لتعلم لغة برمجة sql وقتما يريدون وفي أي مكان يريدون. سواء كنت تستعد لمقابلة sql أو أي امتحان يتطلب معرفة برمجة sql ، يمكنك العثور على محتوى مذهل في تطبيق تعلم البرمجة هذا.

يحتوي هذا التطبيق المدهش لتعلم برمجة SQL على محتوى مدهش مثل دروس البرمجة لـ SQL ودروس برمجة SQL والبرامج والأسئلة والأجوبة وكل ما تحتاجه إما لتعلم أساسيات برمجة SQL أو لتصبح خبير برمجة SQL.

مع مجموعة مذهلة من برامج SQL (أمثلة التعليمات البرمجية) مع التعليقات والأسئلة والأجوبة المتعددة ، يتم تجميع جميع احتياجات التعلم البرمجة الخاصة بك في تطبيق التعلم رمز واحد.


**************************
ميزات التطبيق
**************************
يجعل تطبيق "Learn SQL" التعليمة البرمجية الخاصة بك ممتعًا سواء كنت تتطلع إلى تعلم الأساسيات أو تصبح مبرمجًا خبيرًا. فيما يلي الميزات التي من شأنها أن تجعلنا خيارك الوحيد لتعلم لغة البرمجة sql -

collectionBest مجموعة من الدروس SQL
SQL 100 + برامج SQL مع التعليقات المناسبة لفهم أفضل
SQL تعلم أساسيات SQL للمبتدئين
& أسئلة وأجوبة في فئات مختلفة
أسئلة الامتحان المهم

What is new in version 4.2.18

-

learn sql online learn sql for free learn sql reddit learn sql injection learn sql server learn sql pdf learn sql basics for data science specialization learn sqlite learn sql online free مشاركة التعليم

1 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 58k