last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-19 10:14:05

تحميل لعبة تلبيس الأخوات الجميلات

أخوات رائعات مع أزياء تلبيس. الذهاب إلى المدرسة أو زيارة الكرة.

تحتاج شقيقتان على الموضة إلى ارتداء الملابس في هذه اللعبة للفتيات. لا يوجد طقس متجمد هنا ، إنه فصل الصيف. كلاهما متعب من الثلج والرياح ، ويرغبان في ارتداء الملابس مثل السيدات المثيرات.
أولا كلاهما يقفان لبعضهما البعض مثل الأختين في الصباح أمام المرآة. جرب التنانير والجزء العلوي الذي لم يكن بمقدورهم تحمله من قبل في فصل الشتاء. ارتدِ الفستان الخفيف والقمصان وسيسعدهم بارتدائه. دعهم يغيرون معطف الفرو الثقيل إلى البلوزة الخفيفة. قم بإسقاط الأحذية الكبيرة المصنوعة من الفرو وجرب السنيكرز الخفيف الجديد ، فسوف يركضون في الحديقة ، ولكن ليس في الغابة المجمدة. والجزء الحصري من هذا اللباس - أقواس على الظهر المفتوح! اجعل كلتا الأختين سعداء بمثل هذا الوقت الجميل من العام.

تذهب إحدى الأخوات للعب الكرة. هذا المساء يجب أن تتوهج مثل نجمة لامعة. فستان طويل ، حذاء باهظ الثمن ، ماس رائع. يجب أن تناسب تسريحة شعرها هذا الحدث المهم. يجب أن يتبع هذا اللباس قاعدة الموضة الرئيسية - بسيطة وأنيقة وشغوفة. حتى إذا كان لديك إغراء لتقديم المزيد ، يجب أن تكون حذرًا ، فقد يؤدي ذلك إلى استنتاج الآخرين بأنك لم تتذوق.

أخت أخرى تذهب إلى المدرسة. كما تعلم ، المدرسة ، في بعض الأحيان تكون مكانًا مملًا ، وفي بعض الأحيان تكون رائعة. يجب أن يكون اللباس المناسب. تنورة ، وجوارب للركبة ، وبلوزات ، كل هذا اللباس يجعل هذه الأخت واثقة من الحياة اليومية لفتاة مدرسة عادية. اجعلها أفضل فتاة في المدرسة.

العب مجانا. لا حاجة للإنترنت. وفر لك أفضل تلبيس لهاتفك ، وشاركه مع أصدقائك.
l

What is new in version 3.0.1

Show us how much you love the game - leave a 5 star rating!

لعبة تلبيس ومكياج الأميرات لعبة تلبيس بنات لعبة تلبيس الجميلات للزفاف لعبة تلبيس ومكياج الأميرات - princess dress up لعبة تلبيس لعبة تلبيس الأميرة لحفلةالرقص لعبة تلبيس بنات ومكياج لعبة تلبيس باربي لعبة تلبيس البنات المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 39M