last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-06-12 02:35:48

تحميل Bengali Matrimony® -Shaadi App‏

أكبر خدمة زواج للبنغال على مستوى العالم من مجموعة Matrimony.com

مرحبًا بك في تطبيق الزواج البنغالي ، التطبيق الأول والزواج الرسمي للبنغال!
تعتبر خدمة الزواج البنغالي هي خدمة الزواج الأكثر ثقة للبنغال في جميع أنحاء العالم. في آخر 23 عامًا ، ساعدنا عددًا كبيرًا من العرسان والعرسان البنغاليين في العثور على شريك حياتهم المثالي. أنت أيضا يمكنك أن تجد لك أيضا!
বেঙ্গলি ম্যাট্রিমনি - বাঙালিদের জন্য সবচেয়ে বিশ্বস্ত বিবাহ পরিষেবা। অবিলম্বে অ্যাপ ডাউনলোড করুন।

#BeChoosy في أكبر خدمة زواج في الهند للبنغاليين
يسجل الآلاف من البنغاليين في جميع أنحاء العالم يوميًا في تطبيق Bengali Matrimony (خطأ إملائي مثل bengali metrimony و bangali matromoni و bangoli matrimony) للعثور على شريك من العديد من الملفات الشخصية التي تم التحقق منها عبر الهاتف المحمول.

سجل مجانًا واحصل على هذه المزايا:
إنشاء الملف الشخصي - أنشئ ملفك الشخصي واستعرض المطابقات على أساس تفضيلاتك.
توصية مطابقة متوافقة - باستخدام خوارزمية المطابقة القوية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، احصل على توصيات مطابقة متوافقة تناسب تفضيلاتك وأنماط حياتك والمزيد.
التنبيهات - احصل على إشعارات فورية على هاتفك المحمول عندما تكون هناك مطابقات جديدة ، أو يبدي شخص ما اهتمامًا بملفك الشخصي أو يستجيب عميل محتمل.
الاختيار والتفضيل - باستخدام عوامل التصفية المتقدمة ، يمكنك العثور على ما يناسبك حسب المدينة والتعليم والمهنة والمزيد.

مزايا إضافية مع عضوية مميزة
الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية - تواصل مع المباريات في أي وقت وفي أي مكان عبر الدردشة الآمنة ومكالمات الفيديو / الصوت.
الاتصال المباشر - أرسل الاهتمامات أو الرسائل الشخصية للمطابقات مباشرة.
الوصول إلى BengaliMatrimony “Prime” - خدمة عضوية تتيح الوصول إلى ملفات التعريف الحكومية التي تم التحقق منها.
قائمة مميزة - احصل على مكان بارز في قسم الأعضاء المميزين واحصل على ردود أفضل.
معلومات الملف الشخصي الكاملة - اعرض معلومات الملف الشخصي كاملة مثل المؤسسة التعليمية والشركة والطالع

نحن نتفهم حاجتك إلى الأمان والخصوصية. في BengaliMatrimony ، يمكنك التحكم في من يرى صورك أو تفاصيل الاتصال أو حتى ملف التعريف الخاص بك. باستخدام SecureConnect® ، استقبل المكالمات من العملاء المحتملين أثناء إخفاء رقم هاتفك المحمول.

البحث عن التطابقات حسب الموقع والمجتمع والدين
الزواج ، الزواج (خطأ إملائي مثل الزواج ، الأمومة ، الزواج أو الزواج) ، شادي (مكتوبة أيضًا باسم شادي أو سعدي) أو الزواج في ذهنك؟ لقد ساعدنا lakhs البنغاليين في العثور على jeevansathi ، أو أفضل النصف ، من مختلف المجتمعات البنغالية مثل Kayastha و Mahishya و Agarwal و Muslim - Hanafi و Brahmin - Kulin و SC و Muslim - Sheik و Kshatriya & Muslim - Ansari.

اعثر على نصفك الأفضل أو جيفانساثي من كولكاتا وباردهامان / برادهامان وبانكورا ودورجابور وأسانسول ومدينيبور وباراسات وهورا ودلهي ومومباي وحيدر أباد والمزيد.

ابحث عن العرائس والعرسان من NRI البنغاليين
يجد الآلاف من البنغاليين في جميع أنحاء العالم تطابقًا من خلالنا كل عام. اكتشف العرائس والعرسان من مجتمعات الهنود غير المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وماليزيا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ونيوزيلندا وكندا وأستراليا.

اعثر على ملفات تعريف احترافية مثل متخصصي البرامج ، وماجستير إدارة الأعمال ، والمهندسين ، والأطباء ، وموظفي IAS / IPS / ICS ، والمحاسبين القانونيين ، والأساتذة ، ورجال الأعمال ، والطيارين ، وضباط الدفاع والمزيد.

حول مجموعة Matrimony.Com
Matrimony.com هي شركة التوفيق الرائدة في الهند التي تدير العلامات التجارية البارزة مثل Bharat Matrimony و Tamil Matrimony و Kerala Matrimony و Marathi Matrimony والمزيد. إلى جانب الزواج البنغالي ، نقدم أيضًا خدمات مجتمعية شهيرة للبنغاليين مثل Kayastha Matrimony ، و Agarwal Matrimony ، و Hanafi Matrimony ، و Brahmin Matrimony ، و Mahishya Matrimony ، وغيرها الكثير. أطلق موقع Matrimony.com أيضًا خدمة Jodii - وهي خدمة مواءمة حصرية لغير الخريجين ، في 9 لغات هندية بما في ذلك البنغالية.
ملايين الزيجات السعيدة حدثت من خلالنا. يمكن أن يكون لك التالي!
تحميل زواج البنغالية الآن! تسجيل مجانا.

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

Here are some exciting updates:
- Bug Fixes and Performance Enhancements

bengali matrimony login bengali matrimony free search bengali matrimony girl photo bengali matrimony package bengali matrimony contact number bengali matrimony app bengali matrimony profile picture bengali matrimony boy photo bengali matrimony profile search اجتماعي

1 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M