last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 18 عامًا وما فوق update 2023-08-09 15:22:19

تحميل Bharat Matrimony® - Shaadi App‏

أكبر خدمة زواج للهنود من مجموعة Matrimony.com

مرحبًا بك في Bharat Matrimony ، التطبيق الأول والزواج الرسمي للهنود!
BharatMatrimony هي خدمة الزواج الأكثر ثقة للهنود في جميع أنحاء العالم. بهارات ماتريموني هي جزء من مجموعة Matrimony.com. في السنوات الـ 23 الماضية ، ساعدنا العديد من العرائس والعرائس الهنود في العثور على شريك حياتهم المثالي.

भारत मैट्रिमोनी - भारत की सबसे बड़ी और भरोसेमंद शादी सेवा। भारत मैट्रिमोनी ऐप डाउनलोड करें और लाखों रिश्तो में से अपना जीवनसाथी चुने।

#BeChoosy على أكبر منصة للزواج في الهند
كل يوم ، يسجل آلاف الهنود في جميع أنحاء العالم في Bharat Matrimony (أحيانًا بها أخطاء إملائية مثل Bharath أو Bhart أو Barath Matrimony) ، ونحن نقدم خيارات لا مثيل لها مع العديد من الملفات الشخصية.

سجل مجانًا واحصل على هذه المزايا:
إنشاء الملف الشخصي - قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك وتصفح المباريات على أساس تفضيلاتك.

توصية مطابقة متوافقة - باستخدام خوارزمية MIMA ™ المطابقة القوية القائمة على الذكاء الاصطناعي ، احصل على توصيات مطابقة متوافقة تناسب تفضيلاتك وأنماط حياتك والمزيد.
الإخطارات - احصل على تنبيهات على هاتفك المحمول عندما تكون هناك مطابقات جديدة ، أو عندما يكون هناك شخص مهتم بملفك الشخصي أو يستجيب لك عميل محتمل.

الاختيار والتفضيل - باستخدام عوامل التصفية المتقدمة الخاصة بنا ، يمكنك العثور على ما يناسبك حسب المدينة والتعليم والمهنة والمزيد.

مزايا إضافية مع عضوية مميزة:
الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية - تواصل مع المباريات في أي وقت وفي أي مكان من خلال ميزات الدردشة الفورية الآمنة ومكالمات الفيديو / الصوت.

الاتصال المباشر - أرسل الاهتمامات أو الرسائل الشخصية مباشرة إلى المطابقات التي تحبها.
الوصول إلى Bharat Matrimony “Prime” - خدمة عضوية تقدم ملفات تعريف حقيقية تم التحقق من الهوية الحكومية.


قائمة مميزة - احصل على مكان بارز في قسم الأعضاء المميزين واحصل على ردود أفضل.
معلومات الملف الشخصي كاملة - عرض معلومات الملف الشخصي بالكامل مثل المؤسسة التعليمية والشركة والطالع

نحن نتفهم حاجتك إلى الأمان والخصوصية ، في Bharat Matrimony يمكنك التحكم في من يمكنه رؤية صورك أو تفاصيل الاتصال أو حتى ملفك الشخصي. مع ميزة SecureConnect® ، استقبل المكالمات من العملاء المحتملين دون الكشف عن رقم هاتفك المحمول.

البحث عن التطابقات حسب الموقع والمجتمع والدين
الزواج (خطأ إملائي مثل Metrimony ، Matermony ، Metrimonial أو Matrimonial ، Shaadi (مكتوب أيضًا باسم Shadi أو Sadi) ، الزواج أو التوفيق بينكما؟ لقد ساعدنا lakhs في العثور على jeevansathi ، أو أفضل النصف ، عبر مجتمعات مختلفة مثل Rajput ، Agarwal ، Brahmin - Pandit و Yadav و Kayastha و SC و Jat و Baniya و Kurmi و Kshatriya و Gaur و Khatri و Gupta. لدينا ملفات تعريف عبر الديانات الهندوسية والمسلمة والسيخية والجينية والمسيحية.

ابحث عن jivansathi من مومباي ودلهي وكلكتا وبنغالورو (بنغالور) وأحمد أباد وجايبور ولوكناو وشانديغار وبون وجورجاون ونويدا والمزيد

ابحث عن العرسان والعرسان من الهنود غير المقيمين
ابحث عن العرائس والعرسان الهنود من مجتمعات الهنود غير المقيمين المنتشرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وماليزيا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وكندا وأستراليا.
ابحث عن الملفات الشخصية المهنية مثل مهندسي البرمجيات ، وماجستير إدارة الأعمال ، و MCAs ، والأطباء ، وموظفي IAS / IPS / ICS ، والمحاسبين القانونيين ، والمصرفيين ، والمهندسين ، والأساتذة ، والمحاضرين ، ورجال الأعمال ، والطيارين ، وضباط الدفاع ، والمحامين والمزيد.
من خلال هذا الاختيار الكبير للملفات الشخصية ، نزيد من آفاقك في العثور على الرشتا المناسب.

حول مجموعة Matrimony.com
Matrimony.com هي شركة التوفيق الرائدة في الهند التي تدير العلامات التجارية البارزة مثل Bharat Matrimony ، و Bengali Matrimony ، و Marathi Matrimony ، و Punjabi Matrimony ، و Telugu Matrimony ، و Tamil Matrimony ، و Kerala Matrimony. تمتلك الشركة أيضًا خدمات مجتمعية مثل Rajput Matrimony و Yadav Matrimony و Sikh Matrimony و Jain Matrimony و Agarwal Matrimony و Brahmin Matrimony و Kayastha Matrimony و SC Matrimony & Jat Matrimony. يحتوي موقع Matrimony.com أيضًا على Jodii - خدمة التوفيق بين غير الخريجين ، في 9 لغات هندية بما في ذلك الهندية.
ملايين الزيجات السعيدة حدثت من خلالنا. يمكن أن يكون لك التالي!
قم بتنزيل تطبيق BharatMatrimony الآن! تسجيل مجانا.

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

- Exciting new features
- Bug Fixes and Performance Enhancements

bharat matrimony login bharat matrimony grooms bharat matrimony reviews bharat matrimony for tamil matrimony bharat matrimony founder bharat matrimony telugu bharat matrimony contact number bharat matrimony packages in rupees bharat matrimony uk اجتماعي

0 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M