last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-04-22 13:45:18

تحميل Kannada Matrimony-Marriage App‏

KannadaMatrimony®- أكبر خدمة زواج لل Kannadigas من Matrimony.com

مرحبًا بك في Kannada Matrimony ، التطبيق الأول والزواج الرسمي لـ Kannadigas!

KannadaMatrimony هي خدمة الزواج الأكثر موثوقية لل Kannadigas في جميع أنحاء العالم. Kannada Matrimony هي جزء من مجموعة Matrimony.com. في السنوات الـ 23 الماضية ، ساعدنا العديد من العرسان والعرائس في الكاناديجا في العثور على شريك حياتهم المثالي.

ಕನ್ನಡ ಮ್ಯಾಟ್ರಿಮೋನಿ - ಕನ್ನಡಿಗರಿಗೆ ಅತ್ಯಂತ ವಿಶ್ವಾಸಾರ್ಹ ವೈವಾಹಿಕ / ವೇದಿಕೆ. ಈಗ ಅಪ್ಲಿಕೇಶನ್ ಡೌನ್‌ಲೋಡ್ ಮಾಡಿ

#BeChoosy في أكبر خدمة زواج في الهند لـ Kannadigas
كل يوم ، يسجل الآلاف من Kannadigas في جميع أنحاء العالم في Kannada Matrimony (أحيانًا ما يكون خطأ إملائيًا مثل Kanada أو Kannda Matrimony) للعثور على شريك ، مع عدد كبير من الملفات الشخصية للاختيار من بينها.

سجل مجانًا واحصل على هذه المزايا:
إنشاء الملف الشخصي - قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك وتصفح المباريات على أساس تفضيلاتك.
توصية مطابقة متوافقة - باستخدام خوارزمية MIMA ™ المطابقة القوية القائمة على الذكاء الاصطناعي ، احصل على توصيات مطابقة متوافقة تناسب تفضيلاتك.
الإخطارات - احصل على إشعارات فورية على هاتفك المحمول عندما يكون لديك مطابقات جديدة ، أو عندما يكون هناك شخص مهتم بملفك الشخصي أو يرد عليك عميل محتمل.
الاختيار والتفضيل - باستخدام عوامل التصفية المتقدمة الخاصة بنا ، يمكنك العثور على تطابقك حسب اللغة والمدينة والتعليم والمهنة والمزيد.

مزايا إضافية مع عضوية مميزة:
مكالمات فيديو / صوتية ودردشة - تواصل مع المباريات الخاصة بك من خلال ميزات الدردشة الفورية الآمنة ومكالمات الفيديو / الصوت.
الاتصال المباشر - أرسل الاهتمامات أو الرسائل الشخصية مباشرة إلى المطابقات التي تحبها.
الوصول إلى Kannada Matrimony "Prime" - خدمة عضوية تتيح الوصول إلى ملفات تعريف حكومية حقيقية تم التحقق منها بواسطة بطاقة هوية حكومية.
قائمة مميزة - كن مميزًا في قسم الأعضاء المميزين واحصل على ردود أفضل.
معلومات الملف الشخصي كاملة - عرض معلومات الملف الشخصي كاملة مثل المؤسسة التعليمية والشركة والطالع / jaathaka.

نحن نتفهم حاجتك إلى الأمان والخصوصية. في Kannada Matrimony ، يمكنك التحكم في من يرى صورك أو تفاصيل الاتصال بك أو حتى ملفك الشخصي. باستخدام ميزة SecureConnect® ، يمكنك استقبال المكالمات من العملاء المحتملين أثناء إخفاء رقم هاتفك المحمول.

البحث عن التطابقات حسب الموقع والمجتمع والدين
الزواج (خطأ إملائي مثل الزواج ، الأم ، الزواج أو الزواج) ، شادي (مكتوبة أيضًا باسم شادي أو سعدي) أو الزواج في ذهنك؟ لقد ساعدنا lakhs من أعضاء Kannadiga في العثور على نصيبهم الأفضل عبر مجتمعات Kannada مثل Lingayath و Adi Karnataka و Gowda و Vokkaliga و Kuruba و Banjara و Brahmin و SC و Vishwakarma و ST و Brahmin - Bhovi و Agamudayar و Brahmin - Madhwa و Billava و Devanga و Bunt (شيتي) ، جانيجا ، ياداف ، بيستا ، نايك ، إيديجا ، شلوادي ، هولي ، كورهينا شيتي ، ودوبي.

ابحث عن jeevansathi الخاص بك من بنغالورو (بنغالور) ، ميسور ، بيلجاوم ، هوبلي دهارواد ، دافاناجيري ، داكشين كانادا ، تومكور ، بيلاري ، جولبارجا ، حسن إلخ.

ابحث عن العرائس والعرسان من NRI Kannadiga
الآلاف من Kannadigas في جميع أنحاء العالم يجدون تطابقًا من خلالنا كل عام. لدينا مباريات من مجتمعات NRI عبر الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، وماليزيا ، وسنغافورة ، والإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربية السعودية ، وكندا ، وأستراليا ، إلخ.

ابحث عن محترفين مثل مهندس برمجيات وماجستير إدارة الأعمال والأطباء وموظفي IAS / IPS / ICS والمحاسبين القانونيين والمصرفيين والأساتذة والمهندسين والمحاضرين ورجال الأعمال والطيارين وضباط الدفاع والمزيد.

حول مجموعة Matrimony.com
Matrimony.com هي شركة التوفيق الرائدة في الهند التي تدير العلامات التجارية البارزة مثل Bharat Matrimony و Tamil Matrimony و Kerala Matrimony و Telugu Matrimony وما إلى ذلك. كما تمتلك الشركة أيضًا خدمات مجتمعية مثل Lingayat Matrimony و Vokkaliga Matrimony و Devanga Matrimony و Brahmin Matrimony & Gowda Matrimony . يحتوي موقع Matrimony.com أيضًا على خدمة Jodii - وهي خدمة مطابقة حصرية لغير الخريجين ، في 9 لغات هندية بما في ذلك الكانادا.
ملايين الزيجات السعيدة حدثت من خلالنا ، وقد تكون زيجاتك التالية.
قم بتنزيل تطبيق KannadaMatrimony الآن! تسجيل مجانا.

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

- Exciting new features
- Bug Fixes and Performance Enhancements

kannada matrimony second marriage girl kannada matrimony second marriage grooms widow kannada matrimony second marriage kannada devanga second marriage matrimony divorced kannada matrimony second marriage اجتماعي

0 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M