last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-13 00:48:18

تحميل Ultimate Custom Night‏

مرحبًا بك في مزيج FNaF النهائي!

ملاحظة: مطلوب جهاز به ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 غيغابايت لتشغيل هذه اللعبة بشكل صحيح.

مرحبًا بك في مزيج FNaF النهائي ، حيث ستقع مرة أخرى بمفردك في مكتب لصد الرسوم المتحركة القاتلة! يضم 50 شخصية متحركة قابلة للتحديد تمتد على سبع ليالٍ في ألعاب فريدي ، وخيارات التخصيص لا حصر لها تقريبًا. امزج وطابق أي مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تريدها ، واضبط مستوى الصعوبة من 0 إلى 20 ، ثم اقفز مباشرة إلى الإثارة! من مكتبك ، ستحتاج إلى إدارة بابين جانبيين ، وفتحتين ، بالإضافة إلى خراطيم هواء ، وكلها تؤدي مباشرة إلى مكتبك.

هذه المرة ، سيتعين عليك إتقان الأدوات الأخرى أيضًا إذا كنت ترغب في إكمال التحديات النهائية ، وأدوات مثل السخان ، ومكيف الهواء ، وصندوق الموسيقى العالمي ، ومولد الطاقة ، والمزيد. كما لو أن كل ذلك لم يكن كافيًا ، فستحتاج أيضًا إلى إعداد مصائد ليزر في الفتحات ، وجمع عملات Faz ، وشراء العناصر من عداد الجوائز ، وكالعادة ، تراقب عن كثب ليس واحدًا ، بل اثنين ستائر القراصنة كوف!

تشمل الميزات الأخرى أيضًا:
- قائمة التحدي بما في ذلك 16 تحديات تحت عنوان
- التمثيل الصوتي من عودة المفضلة وكذلك من الوافدين الجدد إلى الامتياز
- جلود مكتب غير قابلة للفتح
- مشاهد أونلوكبل

ملاحظة: الواجهة والصوت باللغة الإنجليزية. ترجمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية واليابانية والصينية (المبسطة) والكورية.

# صنع باستخدام الانصهار

What is new in version 1.0.5

- Fixed an issue related to death coined characters in challenges

ultimate custom night apk ultimate custom night download ultimate custom night gratuit ultimate custom night free ultimate custom night ps4 ultimate custom night gamejolt ultimate custom night guide ultimate custom night switch ultimate custom night vr مشاركة الحركة

0 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 101k