last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-07-27 08:58:31

تحميل Five Nights at Freddy's 2‏

لا يوجد مكان للركض ، بالضبط مكان للاختباء

ملاحظة: نسخة معدلة من إصدار الكمبيوتر الشخصي. مطلوب جهاز به 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل هذه اللعبة بشكل صحيح.

مرحبًا بكم مرة أخرى في بيتزا فريدي فازبير الجديدة والمحسّنة!

في Five Nights at Freddy's 2 ، انضمت مجموعة جديدة من الشخصيات إلى عالم الرسوم المتحركة القديم والمتقادم. إنها صديقة للأطفال ، ومحدثة بأحدث تقنيات التعرف على الوجه ، ومرتبطة بقواعد البيانات الجنائية المحلية ، وتعد بتقديم عرض آمن وترفيهي للأطفال والكبار على حد سواء!

ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟

بصفتك حارس الأمن الجديد في ليالي العمل ، فإن مهمتك هي مراقبة الكاميرات والتأكد من عدم حدوث أي خطأ بعد ساعات العمل. اشتكى الحارس السابق من الشخصيات التي تحاول الوصول إلى المكتب (تم نقله منذ ذلك الحين إلى نوبة عمل يومية). لتسهيل عملك ، تم تزويدك برأس Freddy Fazbear الفارغ للغاية ، والذي يجب أن يخدع الشخصيات المتحركة لتتركك وشأنك إذا دخلوا مكتبك عن طريق الخطأ.

كما هو الحال دائمًا ، Fazbear Entertainment ليست مسؤولة عن الموت أو التقطيع.

ملاحظة: الواجهة والصوت باللغة الإنجليزية. ترجمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية واليابانية والصينية (المبسطة) والكورية.

# صنع باستخدام الانصهار

What is new in version 2.0.4

- Subtitles in 11 languages (see app description)
- Minor fixes and improvements

five nights at freddy's security breach five nights at freddy's security breach ruin five nights at freddy's 4 five nights at freddy's 2023 five nights at freddy's movie five nights at freddy's 2 five nights at freddy's security breach dlc five nights at freddy's 1 five nights at freddy's 3 الحركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 109M