last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-05-27 01:38:15

تحميل Dog Simulator 3D‏

قم بإنشاء مجموعة من الكلاب الخاصة بك في Dog Simulator 3D!

في لعبة Dog Simulator ، ستسافر عبر عالم اللعبة مع أحد الحيوانات الأليفة التي اخترتها. يمكنك صنع قطيع كلابك واصطياد الحيوانات. أيضًا ، يمكنك تكوين عائلة وتحسين خصائص كل عضو في الحزمة. هناك العديد من المهام المختلفة في العالم المفتوح الكبير ، لن تشعر بالملل أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجموعة كلابك لها منزلها الخاص ، حيث يمكنك شراء مبان مختلفة.

مهمات مختلفة
ساعد الكلاب الأخرى في حل مشاكلها. في جميع أنحاء عالم اللعبة ، هناك العديد من الكلاب الأخرى التي تنتظر مساعدتك! يمكنك أداء مجموعة متنوعة من المهام ، بعضها خطير ويتطلب مجموعة من العمل الجماعي ، بينما سيتيح لك البعض الآخر الاسترخاء والاستمتاع فقط.

حزمة الكلب
سيتمكن كلبك من تكوين عائلته. للقيام بذلك ، تحتاج إلى العثور على الزوج. في المستقبل ستتمكن من إنجاب كلاب. يجب الاعتناء بكل فرد من أفراد الأسرة: يجب عليك إطعامه وتحسينه. يمكنك تغيير مظهر حيواناتك الأليفة كما تريد في أي وقت.

منزل الكلب
مساحة مزرعة كبيرة تحت تصرفك. هنا ، ستتمكن حيواناتك الأليفة من أخذ استراحة من المغامرة. يمكنك فتح مجموعة متنوعة من الهياكل المختلفة التي ستسمح لك بتلقي مكافآت في تطوير شخصيتك.

خصص مظهر كلبك
في هذه اللعبة ، يمكنك تخصيص السلالة والجلود لكلبك. يمكنك اللعب للدلماسي ، والبولدوج ، والداششوند ، ودوبيرمان ، والراعي ، والسلوقي ، والتتار شيبرد ، وحتى الذئب!

ترقيات
للبقاء على قيد الحياة في الغابة ، تحتاج إلى استخدام كل الاحتمالات! اكتسب الخبرة من خلال أداء المهام والدفاع عن نفسك ضد الحيوانات الأخرى وجمع الطعام. بعد حصول الشخصية على مستوى ، يمكن أن تقضي الخبرة في نقاط الهجوم أو الطاقة أو الحياة. هناك أيضًا مهارات خاصة تتيح لك زيادة سرعة الحيوان ، وجمع المزيد من الطعام ، والحصول على المزيد من الموارد للإجراءات في اللعبة ، وما إلى ذلك.

الكثير من الحيوانات والناس
يسكن الغابات والقرى حيوانات مختلفة. في رحلاتك ، ستواجه الدببة والخنازير والثيران والدجاج وسرطان البحر والغزلان والضفادع والماعز والأوز والماعز الجبلي والخنازير والأرانب والجرذان والقواقع والثعابين والذئاب والكثير من الناس.

عالم مفتوح
استكشف الحقول والغابات والجبال والحدائق والقرى. يمكنك الذهاب أينما تريد. جزيرة كبيرة متاحة للبحث.

الإنجازات
بالإضافة إلى المهام الأساسية ، يمكن لخيلك تحقيق إنجازات من خلال حركات مختلفة في اللعبة.

تابعنا على تويتر:
https://twitter.com/CyberGoldfinch

قم بإنشاء حزمتك الخاصة في Dog Simulator 3D!

dog simulator mod apk dog simulator puppy craft dog simulator apk dog simulator online dog simulator life dog life simulator mod apk dog translator simulator ultimate dog simulator dog life simulator online المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 72M