last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 20:47:38

تحميل Mystical Riddles 2 f2p‏

أيها المحقق ، تحقق في حالة الخوارق باستخدام الأشياء المخفية وحل الألغاز!

لعبة جديدة مجانية للعب مغامرات الألغاز وألعاب العقل والألعاب المصغرة من Mystical Riddles: دمية حيث تحتاج إلى حل اللغز والفوز بأفضل ألعاب Domini الجديدة! لا تحتوي هذه اللعبة على اختلافات في المؤامرة مع اللغز الغامض الأصلي ، وميزتها الرئيسية هي أنه يمكنك لعب مهمة البحث عن الأشياء المخفية بالكامل مجانًا!

أنت محقق يحقق في قضايا صوفية ، وتتلقى مكالمة من امرأة قلقة بشأن سلوك خطيبة ابنها. تشتبه في أن زوجة ابنها المستقبلية على اتصال بقوى الظلام. في منزلهم ، لاحظت أن الخطيبة ليست بالضبط من تبدو للوهلة الأولى. تتولى القضية وتكتشف الحقيقة التي تجعل دمك يتجمد. ومع ذلك ، يجب عليك العثور على أي شخص مسؤول عن جميع الأنشطة الخارقة. ابحث عن العناصر التي ستساعدك على تقدم التحقيق وحل اللغز والعثور على الجاني! اجمع ذكائك للحصول على قصة غامضة لا تُنسى في هذه المغامرة الجديدة لألغاز الأشياء الخفية المليئة بالحيوية!

mystical riddles 1 solution mystical riddles 2 solution bonus mystical riddles 2 walkthrough mystical riddles 1 bonus solution mystical riddles 1 f2p mystical riddles mystical riddles 1 mystical riddles 2 mystical riddles snowy peak hotel walkthrough المغامرات

3 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 290k