last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-16 12:10:24

تحميل لعبة تلبيس الجنية السحرية

قومي بإلباس الجنية السحرية بألوان غير محدودة وأجنحة لامعة

الفراشات واليراعات موجودة في كل مكان وحول الجنية الصغيرة السحرية! كانوا يعيشون بين الزهور والعشب وجعلوا منزلها على زهرة الأقحوان الجميلة. وظيفتها هي مساعدة النباتات على النمو من خلال نثر غبارها الخيالي عليها عندما لا ننظر نحن البشر. حتى الجنيات تحب ارتداء الملابس ، لذا فإن جنياتنا الجميلة ترغب في الحصول على مساعدة منك لترتدي ملابس اليوم. لديها الكثير من الأشياء الخيالية الممتعة ، مثل العصا السحرية والأجنحة اللامعة. يمكنك تغيير لون شعرها وحتى جعلها تبدو أكثر تجمدًا وباردة مثل الجليد أو اختيار تسريحات الشعر الزرقاء ولون التنورة الزرقاء والمجوهرات على شكل بلورات الثلج! أيضا ، يمكنك تلبيس جنية الفراشة لدينا مثل فتاة المدرسة لجعلها تبدو وكأنها فتاة عادية.
يمكنك اختيار لون جميع الملابس في لعبة التلبيس هذه. ابتكر مظهرك السحري بأي لون. التقط العديد من لقطات الشاشة للعبة وشاركها مع الأصدقاء.

What is new in version 1.2.4

· New dress up activity! Mix & match the cutest clothes.
· Show us how much you love the game - leave a 5 star rating!

لعبة تلبيس ومكياج الأميرات لعبة تلبيس بنات لعبة تلبيس الجميلات للزفاف لعبة تلبيس ومكياج الأميرات - princess dress up لعبة تلبيس لعبة تلبيس الأميرة لحفلةالرقص لعبة تلبيس بنات ومكياج لعبة تلبيس باربي لعبة تلبيس البنات مشاركة المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 294k