last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-06-23 05:09:12

تحميل Neighbor Sponge. Scary Secret‏

تتمتع الجزء الثاني من لعبة الإسفنج الجار الهروب!

العب لرجل اسمه بوب! جئت إلى الحي السفلي للمدينة واستقرت بجوار جار الإسفنج. لقد أعجبك منزله الكبير غير المعتاد في الأناناس. كنت تعتقد أنه كان لطيف جدا. لديه شارب ضخم ويقول دائما مرحبا للغرباء. لقد تعلمت أنه يعمل في مطعم للوجبات السريعة يشتهر برغر السلطعون. بعد بعض الوقت ، علمت أن وصفة برغر السرية سُرقت.

  بعد وقت قصير جدًا ، بدأت تلاحظ أن جارك الجديد بدأ يتصرف بتكتم. محاولة للوصول إلى المنزل الإسفنج وكشف أسراره. أشعر وكأنه المحقق في منزل جارك غريب.
شخصيتك الغريبة بوب يجب أن التسلل إلى منزله دون أن يلاحظها أحد. إذا أراك الإسفنج فسوف يقبض عليك على الفور! يستطيع بوب الهرب والاختباء في منزلك. الهروب منه إذا كان سوف يطاردك!

  تم تنفيذ اللعبة كل رغباتك. يمكنك تغيير إعدادات التحكم في الحساسية كما تريد. توفر لك اللعبة فرصًا واسعة. يمكنك التقاط العناصر ورميها على الجار لذهوله ، ستمنحك بعض الوقت للهروب والكشف عن سره!

  كنت دائما تريد أن تكون المباحث. العثور على وصفة برغر السري وإعادته إلى المالك! بالإضافة إلى الوصفة ، خسر المطعم المال. رأيت أن جارك اشترى سيارة فاخرة. لا يستطيع الإسفنجة شرائه على راتب طاه المطعم. إذا كان متورطا في هذا - عليك أن تعرف ذلك.

  محاولة والتمتع أفضل لعبة محاكاة الهروب!

What is new in version 1.6

Enjoy the new part about Sponge Neighbor! Global Update! All bugs fixed!

neighbor sponge secret sim neighbor spongebob neighbor sponge. scary secret neighbor sponge simulator secrete 3d neighbor sponge. scary secret 3d neighbor sponge simulator neighbor sponge simulator secret 3d neighbor sponge simulator secret 3d apk sponge neighbor hello bob 3d الحركة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 102M