last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-06-23 05:09:35

تحميل Squid Neighbor. Sponge Escape‏

اشعر بالجو الحقيقي للعبة حول Sponge's Neighbour Squid!

كنت تلعب لالاسفنجة. جئت إلى الحي السفلي للمدينة واستقرت بجوار جار الحبار المسمى بوب. لقد أحببت منزله التمثيلي الضخم بشكل غير عادي. كنت تعتقد أنه كان لطيف جدا. يقول دائما مرحبا للغرباء. لقد تعلمت أنه يعمل في مطعم للوجبات السريعة يشتهر برغر السلطعون. بعد بعض الوقت ، علمت أن وصفة برغر السرية سُرقت.

  في وقت قريب جدًا ، بدأت تلاحظ أن جارك الجديد للحبار بوب بدأ يتصرف بتكتم. كان دائمًا ينظر حوله ويثبت كاميرات مراقبة حول منزله ... قررت معرفة ما إذا كان له صلة بهذه السرقة. حاول الدخول إلى المنزل وإيجاد الأدلة. تشعر كالمباحث في منزل جار الإسفنج الغريب.

  يجب أن تتسلل شخصيتك الغريبة إلى منزل بوب دون أن يلاحظها أحد. إذا رآك فسوف يقبض عليك على الفور! يمكنك الهرب والاختباء في منزل الإسفنج ، والاختباء تحت الأسرة في منزله. الهروب منه إذا كان سوف يطاردك!

  تم تنفيذ اللعبة كل رغباتك. يمكنك تغيير إعدادات التحكم في الحساسية كما تريد. توفر لك اللعبة فرصًا واسعة. يمكنك التقاط العناصر ورميها في أحد الجيران لإذهاله ، مما يتيح لك بعض الوقت للهروب!

  كنت دائما تريد أن تكون المباحث. العثور على وصفة برغر السري وإعادته إلى المالك! بالإضافة إلى الوصفة ، خسر المطعم المال. لقد رأيت أن جار الإسفنج اشترى سيارة يخت فاخرة. بوب لا يستطيع تحمل شرائه على راتب طاه المطعم. إذا كان متورطا في هذا - عليك أن تعرف ذلك.

  حاول واستمتع بأفضل لعبة محاكاة في العالم السفلي تحت الماء!

What is new in version 1.4

Meet your new Squid Neighbor! Global Update! All bugs fixed!

squid neighbor. sponge escape squid neighbor escape squid neighbor apk squid neighbor escape apk neighbor squid secrets squid sponge neighbor squid game neighborhood squid neighbor_type_domain الحركة

1 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 39M