last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-07 00:21:00

تحميل تمارين منزلية - للجسم بالكامل

مصمم تدريبات منزلية بدون معدات حتى تكون طريقة إنقاص الوزن فعالة.

مدرّب اللياقة سيكون المساعد الخاص بك في تحقيق أهدافك نحو الرشاقة. لدينا خطط متعددة لتحقيق تطلعاتك في مجال اللياقة البدنية. هل ترغب في بناء عضلاتك، وحرق الدهون، أم مجرد الحفاظ على رشاقتك؟ سنساعدك على تحقيق أهدافك! سواء كنت ترغب في استهداف بطنك أو مؤخرتك أو ساقك أو ذراعك أو صدرك أو جسمك بالكامل، ستجد ما يناسبك تمامًا .

ماذا عن الجزء الرائع؟ بغض النظر عن مستوى التمرين، يمكنك الانغماس في روتينك اليومي في المنزل أو في أي مكان وبدون معدات أو مدرب. علاوة على ذلك، يمكنك العثور على جلسات تعرق فعالة وموفرة للوقت مدتها دقيقتين.

يضمن تطبيق مدرّب اللياقة أيضًا تحقيق أقصى استفادة من التدريبات عبر تزويدك بالرسوم المتحركة وإرشادات الفيديو وجميع بيانات العافية.

استخدم تطبيقنا الذي صممه مختص اللياقة البدنية الشهير للحصول على خطة التمرين، ومتابعة أهداف اللياقة وشاهد نجاحك مع ملايين من مستخدمي LEAP السعداء.

مزايا رائعة صُممت لأجلك:

تمارين منزلية لبناء العضلات تمارين منزلية للرجال تمارين منزلية بدون معدات تمارين منزلية للنساء تمارين منزلية لحرق الدهون تمارين منزلية لبناء العضلات بالصور تمارين منزلية للسنة الأولى متوسط تمارين منزلية لزيادة الوزن تمارين منزلية للسنة الأولى متوسط اللغة العربية

3 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 20M